رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

من هو ضيف حلقة إسعاد يونس في العيد؟.. محمد رمضان ينشر صورته

كتب:  نهى نصر -

08:12 م | الثلاثاء 18 أبريل 2023

إسعاد يونس

نشرت الفنانة والإعلامية إسعاد يونس صورة عبر حسابها االشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي عن ضيف حلقات العيد وكتبت عليها، «ياترى مين ضيف حلقات العيد؟»، الأمر الذي جعل الكثير من المتابعين يتوقعون أن الضيف هو الفنان محمد رمضان.

محمد رمضان ضيف إسعاد يونس في العيد

وتداول الفنان محمد رمضان نفس الصورة عبر حسابه الشخصي على «فيسبوك»، واضعا عليه «إيموشن» تعجب، ونالت الصورة إعجاب الكثيرين وجاء من بين تعليقات الجمهور: «نمبر وان محمد رمضان» و«الثقة في الله النجاح» و«المعلم جعفر العمدة أحلى فنان». 

وتداول رواد موقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنان محمد رمضان وهو يحتفل بعيد ميلاد الفنانة والإعلامية إسعاد يونس من داخل استوديو صاحبة السعادة الذي يعرض على قناة «دي إم سي».

@amr.elshandawilly #birthday #birthdaygirl #mohamedramadan #صاحبة_السعاده #number1 @Mohamed Ramadan @isaadyunis original sound - Didi

يذكر أن محمد رمضان يشارك في موسم دراما رمضان هذا العام بمسلسل جعفر العمدة، الذي نال إعجاب الكثير من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، نظرا للأحداث المثيرة والمشوقة التي ينتاولها العمل الدرامي، ما جعله يحقق نجاحا كبيرا.

مسلسل جعفر العمدة

مسلسل جعفر العمدة بطولة الفنان محمد رمضان ويشارك معه مجموعة كبيرة من النجوم، من بينهم مي كساب، زينة، منة فضالي، إيمان العاصي، هالة صدقي، عصام السقا، إخراج محمد سامي.