رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

هل تلجأ «دلال» إلى شوقي فتح الله لتنجو من انتقام جعفر العمدة؟.. توقعات مشوقة

كتب: منة الصياد -

10:24 ص | الثلاثاء 18 أبريل 2023

مسلسل جعفر العمدة

بشغف كبير، ينتظر المتابعون ما ستقدمه الحلقات الأخيرة من مسلسل جعفر العمدة، خاصة بعدما كشف محمد رمضان «جعفر» أمر زوجته إيمان العاصي «دلال»، وأنها من دبرت خطف ابنه قبل 19 عامًا، وتسببت في إجهاض زوجته الأخرى زينة «عايدة».

توقعات مصير دلال في جعفر العمدة

مع فرحة المتابعون بكشف جعفر العمدة، لزوجته «دلال» خلال الأحداث، بعدما رأها في المستشفى، تبحث عن بلال شامة، الذي خطف ابنه قبل 19 عامًا، إلا أنه لم يعلم بأن الأخيرة كشفته أيضًا، وأنه يحاول «توقيعها في الكلام»، بعد أن سألها عن اسم المستشفى، لأنها كانت قد رأت سيارته هي الأخرى في أثناء خروجها من المكان، ما أكد لها ذهابه إلى «بلال» أيضًا.

ومع حدة الموقف بين الطرفين، جاءت عديد من التوقعات عبر عدد من صفحات موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، بشأن إمكانية لجوء «دلال» في النهاية لشقيقها «شوقي فتح الله»، كي يحميها من انتقام زوجها «جعفر»، وهو ما يولد أزمة جديدة بين العائلتين.

تطورات أحداث جعفر العمدة

شهدت أحداث مسلسل جعفر العمدة الحلقة 26، عديد من التطورات المشوقة، التي جاء أبرزها في كشف «جعفر» لحقيقة زوجته «دلال»، وكذلك اكتشاف الأخيرة كذبه عليها، ومحاولته في الإيقاع بها، إلى جانب شك «صفصف» هالة صدقي، في أن «سيف» أحمد داش، حفيدها المخطوف قبل أعوام طويلة، وهو ما لاقى تفاعلا واسعا من المتابعين.

وتدور أحداث مسلسل جعفر العمدة، حول صراع قائم قبل أعوام طويلة بين عائلتين بحي السيدة زينب، إذ أن أفراد كل طرف تسعى للانتقام من الآخر.