رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاد إسعاد يونس بطريقة استثنائية.. «دويتو ورقص وتورتة بصورتها»

كتب: غادة شعبان -

10:13 ص | الخميس 20 أبريل 2023

الفنان محمد رمضان وإسعاد يونس

على كلمات أغنية «انزل يا جميل في الساحة» للفنان وليد توفيق، احتفلت أسرة برنامج «صاحبة السعادة»، تقديم الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، بعيد ميلادها الـ73، أثناء تصوير حلقة عيد الفطر مع الفنان محمد رمضان، بعد نجاحه الكبير خلال دراما رمضان 2023، في مسلسل جعفر العمدة، الذي لفت الأنظار وحقق نجاح كبير في الوطن العربي بأكمله.

طريقة استثنائية ومفاجئة لإسعاد يونس

«تورتة عليها صورتها وأغنية انزل ياجميل»، هكذا احتفلت الفنانة إسعاد يونس، وبجوارها الفنان محمد رمضان، أثناء كواليس وتحضير حلقة عيد الفطر، والتي ظهرت وهي تتمايل وتتراقص مع الفنان.

تغزل محمد رمضان بإسعاد يونس

وشارك الفنان محمد رمضان، مقطع فيديو مصور من احتفالية عيد ميلاد الفنانة إسعاد يونس، وعلق عليها قائلًا، «كل سنة وأنتي منورة بيوتنا المصرية و العربية، وعيد مبارك على جمهوري العظيم معاكم ليلة العيد مع صاحبة السعادة على دي إم سي، ومعاكم في السينما بفيلم هارلي، ثقة في الله أجمل الأعياد».

تحذيرات من الجمهور لأسرة شوقي فتح الله

ولقى مقطع الفيديو واللافتة الإنسانية الذي قام بها الفنان محمد رمضان، استحسان المتابعين داخل الوسط الفني وخارجه، لاحتفاله بعيد ميلاد الفنانة إسعاد يونس، وخاصة أسرة مسلسل جعفر العمدة، من بينهم إيمان العاصي ومنذر ريحانة، والتي حذرهم الجمهور من أحداث الحلقة الأخيرة للعمل، وكان من بين التعليقات، «ده انتوا هتتنفخوا يا ولاد فتح الله، استخبى يا شوقي أنت وأختك دلال، مبهج بشكل، مفيش عظمة كدا، أنت مصدر بهجة الناس في رمضان والعيد، أحلى عيد ده ولا ايه، عظمة على عظمة».

الفنانة إسعاد يونس، واحدة من أهم نجمات الوطن العربي، وأثبتت قدرتها في التمثيل والتقديم الإذاعي والتلفزيوني، وواحدة من أهم منتجات الأفلام والأعمال في مصر، كما تستضيف النجوم والنجمات الناجحة وتلقي الضوء عليهم خلال برنامجها «صاحبة السعادة»، ومن بينهم الفنان محمد رمضان.

مسلسل جعفر العمدة

يشارك في بطولة مسلسل جعفر العمدة بجانب محمد رمضان، مجموعة كبيرة من النجوم، من بينهم مي كساب، زينة، منة فضالي، إيمان العاصي، هالة صدقي، عصام السقا، إخراج محمد سامي.