رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

هل تقتل «دلال» ابن جعفر العمدة؟.. لقطة غامضة تربك الحسابات قبل حلقة الانتقام

كتب: آية أشرف -

11:22 ص | الأربعاء 19 أبريل 2023

مسلسل جعفر العمدة

19 عامًا عاشتها «دلال» الزوجة الثانية لـ جعفر العمدة، الذي يؤدي دوره الفنان محمد رمضان، تخفي سرها أو ربما جريمتها التي وضعت زوجها في حسرة وقهر، باحثًا على مدار سنوات عن نجله الذي اختطف منذ ولادته، يضع شكوكه في كل من حوله إلا زوجاته، قبل أن تكشف الأحداث إن «دلال» التي تجسدها الفنانة إيمان العاصي، هي المدبر الأول لكل أزمات زوجها. 

أحداث مثيرة في مسلسل جعفر العمدة

شهدت الحلقة 27 من مسلسل جعفر العمدة، لقطات مثيرة، بعدما علم «جعفر» وتيقن من أن «سيف» نجله الذي يبحث عنه، ليستقبل الخبر بالدموع، مصدقًا إحساسه تجاه الأخير، قبل أن يذهب له مُسرعًا حتى يخبره بالحقيقة، بالتوازي مع كشف «دلال» أوراقها وجريمتها لأشقائها، محاولة التخلص من خاطف الطفل بلال شامة، والوصول لنجل جعفر العمدة. 

هل دلال تقتل ابن جعفر العمدة؟

مع تشوق الجمهور لمعرفة رد فعل «سيف»، وانتقام جعفر العمدة، من «دلال»، انتشرت صورة من لقطات العمل، تظهر المقابلة الأولى بين «سيف» و«دلال»، عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي، الورقة الأخيرة التي ربما تحرق «دلال» وتكشفها أمام الجميع. 

وعلى الفور رجح البعض، أنها محاولات منها للتخلص من «سيف»، حتى تدفن سرها معه، خوفا من انتقام جعفر العمدة، أو تحقق مرادها من البداية، وهو حرمان زوجها من الإنجاب، كي لا ينجب من غيرها، خاصة بعدما أخبرها الأطباء باستحالة حملها.