رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

مفاجأة.. دلال تكشف عن سر ارتكابها الجرائم في عائلة جعفر العمدة

كتب:  نهى نصر -

07:07 م | الثلاثاء 18 أبريل 2023

جعفر العمدة

أحداث مثيرة ومشوقة شهدتها الحلقة الـ 27 من مسلسل جعفر العمدة بطولة الفنان محمد رمضان، منها مشهد ذهاب دلال الدور الذي تجسده إيمان العاصي إلى شقيقها شوقي فتح الله، لكي تستنجد به من زوجها جعفر.

دلال تعترف بارتكاب الجرائم

وطلبت دلال من شقيقها شوقي أن يحميها من جعفر العمدة بعد تركه: «هتقدر يا شوقي تحميني لو سيبت جعفر»، وسألها شوقي عن السبب الذي جلعها تفكر في ترك جعفر قائلة: «جعفر لو عرف اللي عملته هيقتلني وأنا روحت لبلال شامة في المستشفى وملقتوش».

وكشفت دلال خلال حديثها مع شقيقها عن السبب الذي جعلها تقوم بارتكاب تلك الجرائم قائلة: «أنا أجرت ناس تخطف ابن ثريا عشان مش بخلف، وادعيت أني كنت حامل وسقطت، وقالت إني أنا اللي أتجوزت راجل قتال أخويا يوسف وقالت أني أنا اللي سقط عايدة»، موضحة أن ما جعلها تقوم بفعل ذلك هو حبها الشديد لجعفر العمدة.

جعفر يصل لمكان بلال شامة

كما شهدت أحداث الحلقة الـ27، معرفة جعفر العمدة لمكان بلال شامة، وطلب منه أن يوضح له علاقة عائلة فتح الله بخطف ابنه وعلاقة زوجته دلال بهذا الموضوع، ولكنه طلب مبلغا من المال حتى يخبره بالتفاصيل.

مسلسل جعفر العمدة

مسلسل جعفر العمدة بطولة الفنان محمد رمضان، ويشاركه مجموعة كبيرة من النجوم، بينهم مي كساب، زينة، منة فضالي، إيمان العاصي، هالة صدقي، عصام السقا، وإخراج محمد سامي.