رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

الصور الأولى لحفل خطوبة ابنة تامر هجرس.. والفنان: «الله حافظ»

كتب: آية أشرف -

12:13 م | الجمعة 04 أغسطس 2023

خطوبة ابنة تامر هجرس

عقب فترة بسيطة من الاحتفال بتخرجها، احتفل الفنان تامر هجرس، خلال الساعات القليلة الماضية، بخطبة ابنته تمارا.

وشارك تامر هجرس، جمهوره عدة لقطات توثق فرحته بابنته، إذ نشر عبر خاصية القصص القصيرة «ستوري» بحسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، صورا من الخطبة.

 الصور الأولى لحفل خطوبة ابنة تامر هجرس

ونشر الفنان تامر هجرس صورة، للحظة قراءة الفاتحة لابنته تمارا وخطيبها مدونًا: «بسم الله»، ثم ظهر تامر هجرس مع ابنته وهو يحتضنها وكتب معلقا: «الله حافظ»، كما نشر صورة أخرى مع زوجته وابنتيه تمارا وخطيبها.

إطلالة ابنة تامر هجرس

 وأطلت تمارا في حفل الخطبة الذي كان في إطار عائلي، بجمبسوت بسيط بلون الأبيض، مع الشعر البلوند الليس المنسدل ومكياج خفيف أبرز ملامحها.

تامر هجرس يحتفل بتخرج ابنته

وكان الفنان تامر هجرس، قد احتفل بتخرج ابنته تمارا، مؤخرًا من جامعة سري في بريطانيا، وشارك «هجرس» جمهوره حينها بصور من الاحتفال وكتب لها: «طفلتي فخور بك إلى الأبد، مشرقة أينما كنت، ليهديك الله دائما إلى الخير ويمنحك الشكر والرضا، أحبك».

كلمات مؤثرة من تامر هجرس لابنته تمارا 

ومنذ عامينن وجه تامر هجرس، عدة كلمات خلال احتفاله بعيد ميلاد ابنته تمارا، عبر حسابه الرسمي بتطبيق «انستجرام»، من خلال نشره لمجموعة من الصور التي جمعتهما سويا، منذ مرحلة الطفولة وحتى أن أصبحت شابة.

ودون الفنان: «طفلتي الصغيرة، محظوظ أنني والدك، قلبك من دهب، وروحك كلها حب، أنتي شمس الابتسامة، والضحكة التي تُعليني إلى أعلى سحابة، تزيدنني حكمة وقوة، أنتي هديتي من الله، كوني بخير، كي تجعلي العالم أفضل اليوم وكل يوم، قلبي معك دائما».. تلك هي الرسالة التي وجهها الفنان لابنته في عيد ميلادها، واختتمها بدعائه لها: «ربنا يحفظك ويحميكي ويهديكي الصراط المستقيم دائما يا حبيبتي يا تمتما بحبك».

الكلمات الدالة