رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

أفكار جديدة لاستخدام الوسائد في ديكورات المنزل.. سينما وزاوية قراءة

كتب: إسراء عبد العزيز -

07:20 ص | الأربعاء 02 أغسطس 2023

تنسيق الوسائد في المنزل

ديكور المنزل.. عادة ما يكون على رأس أولويات الكتير من السيدات، ويتابعن الموضة مثل الملابس والألوان والمكياج، وتهم أحدث الصحيات أو التغيرات الجديدة حتي يواكبن الموضة الدارجة، أو حتى التغير من أجل الملل، وعندما يتعلق الأمر بديكورات حدائق المنزل، لذا يستعرض «هُن» خلال الفقرات التالية، أفكار جديدة لاستخدام الوسائد في ديكورات الجلسات الخارجية، حسب رأي بعض مصممي الديكور، ووفقًا لما جاء في ديكور المنزل لعام 2023، بحسبما نشره موقع «Forbes home».

أفكار جديدة لاستخدام الوسائد في ديكورات الجلسات الخارجية

الوسائد.. هي متعددة الاستخدامات بشكل كبير وتضيف لمسة من الأناقة لمساحتك الخارجية، وتحول الحديقة لمنطقة مريحة وجذابة:-

سينما وزاوية قراءة

1- زاوية للقراءة مريحة: جمعي مجموعة من الوسائد مختلفة الأشكار ومفرش وطاولة جانبية منخفضة، لوضع كتابك ومشروبك، لتنسقي مكانا مريحا لتسترخي به وقت القراءة.

2- سينما خارجية: ضعي شاشة في الحديقة أو الساحة الخارجية، وارمي مجموعة من الوسائد الكبيرة والصغيرة، لخلق أجواء سينمائية خارجية واستمتعي بها مع عائلتك وأصدقائك. 

3- وسائد خارجية بأنماط وألوان مختلفة: طريقة أخرى يمكنك بها تزين المسافة الخارجية في المنزل، لإضافة الاهتمام البصري من خلال دمج الوسائد بأنماط مختلفة، المنقوشة بالخطوط أو الأشكال الهندسية أو الأزهار أو الزخارف، والمزج بين الأنماط يعتبر اختيارا مثيرا للتصميم، بشرط الحفاظ على ألوان متماسكة،  لترتيبات الجلوس في الهواء الطلق.