رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

«عبير» تبدع في الغناء رغم مرضها: «نفسي أبقى مطربة عالمية»

كتب: أمنية شريف -

05:03 م | الثلاثاء 25 يوليو 2023

عبير المبدعة في الغناء

إحساس مبدع وصوت رنان، هو حال عبير شاذلي، الفتاة العشرينية، طالبة معهد الموسيقى، التي استطاعت بصوتها العذب أن تجذب إليها الأنظار من خلال إبداعها في الغناء، لتثير إعجاب عدد كبير من رواد السوشيال ميديا، حاملة ألم في وجهها بمرض العصب السابع، متفاعلين مع صوتها ومتعاطفين مع مرضها.

مطربة منذ الطفولة

«الصوت هو النور»، شعار رفعته «عبير» حسب حديثها، لـ«الوطن»: «صوتي الحلو اكتشفته من صغري، كان عندي عادة وأنا صغيرة إني كنت بردد وراء الشيخ المنشاوي، واللي لفت نظري أكتر هو معلمة الرياضة في أولى إعدادي لما قالتلي صوتك حلو».

دخلت الفتاة العشرينية، المعهد العالي للموسيقى العربية، ولكن سرعان ما اختبرها القدر، فأُصيبت بعدة أمراض أثرت على حالتها الصحية، كان على رأسها إصابتها بالعصب السابع، بضعف مفاجئ في عضلات الوجه، لكنه لم يؤثر على إصرارها وقدرتها على الغناء: «حالتي الصحية من 6 سنين متدهورة، لكن لما بغني طول الوقت الناس بتقولي إني جميلة وصوتي حلو وده بيديني أمل إني هبقى كويسة».

«عبير»: بتمنى أبقى دكتورة في الجامعة

يتفاعل معها الآلاف من رواد السوشيال بالثناء على صوتها العذب: «أنا بغني وببقى مبسوطة كان سبب عملي للفيديوهات إني عاوزة أطلع للنور وأبقى مطربة عالمية، عاوزة أبقى أشهر نسخة نسائية من المطربين، وبتمنى أبقى دكتورة في الجامعة، لأني بحب اللي بدرسه وبتمنى أطلع للنور»، بحسب حديث عبير شاذلي، الفتاة العشرينية.