رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بعد ظهورهما مجددا.. سر حرص حفيدات كاظم الساهر على الغناء معه

كتب: منة الصياد -

01:46 م | الأحد 09 يوليو 2023

كاظم الساهر وحفيدتيه

من جديد ظهر الفنان كاظم الساهر، رفقة حفيدتيه على المسرح أمام الجمهور، وذلك خلال حفله الأخير في الدار البيضاء بالمغرب، ما تفاعل معه الجمهور بصورة كبيرة، خاصة وأنها ليست المرة الأولى التي يظهر برفقتهما في أثناء الغناء.

تفاصيل ظهور كاظم الساهر مع حفيدتيه 

وخلال تقديمه حفله الغنائي بمدينة الدار البيضاء في المغرب، ظهرت حفيدتي كاظم الساهر «آية» و«سنا» رفقة جدهما، وقدما معه أغنيته الشهيرة «عيد العشاق»، على المسرح أمام الجمهور.

وبشجاعة تامة وقفت الحفيدتان إلى جانب كاظم الساهر، وأمسكتا الميكروفون، وبدأتا في الغناء معه، إذ أطلت كل منهما بفستان صيفي بسيط، جاء أحدهما باللون الأبيض، فيما جاء الآخر باللون الأخضر، مع اعتمادهما على تسريحات الشعر الانسيابي المنسدل على الظهر.

ظهور سابق لكاظم الساهر مع حفيدتيه 

يذكر، أنه في العام الماضي خطف الثلاثي الأضواء بقوة، وذلك بعد ظهورهم معه للغناء في حفله الغنائي الذي قدمه بولاية لوس أنجلوس الأمريكية، ما كشف الفنان العراقي حينه عن كواليسه.

وخلال استضافته مع الإعلامية منى الشاذلي، ببرنامج «معكم»، المعروض عبر شاشة «سي بي سي سفرة»، قال كاظم الساهر إن إحدى حفيدتيه طلبت منه الظهور معه على المسرح حتى تصبح مشهورة مثله.

وأضاف أن حفيدته الصغرى «آية» قالت له: «يعني جدو مشهور وبابا مشهور وأختي الكبيرة معروفة، وأنا لا»، لتقرر على الفور الصعود معه على المسرح للغناء في اليوم ذاته. 

وفي تصريحاته عبر «الساهر» عن حزنه لعدم إيجاد حفيدتيه للتحدث بالعربية، وذلك لالتحاقهن بمدارس عالمية في الدراسة، قائلًا: «أحفادي ما بيتكلموا عربي، وهذا شىء لا يدعو للفخر».