رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

السوبرانو أميرة سليم: قررت الغناء بعمر 15 سنة.. ووالدي كان فخور جدا بيا

كتب: يارا أشرف -

11:17 م | الإثنين 26 يونيو 2023

السوبرانو أميرة سليم

قالت السوبرانو أميرة سليم، إن الغناء يجمع بين كل الفنون والهوايات التي كانت تمارسها عند الصغر كالرسم والبيانو والباليه، مشيرة إلى أن البيانو أهم آلة في الموسيقى الكلاسيكية والتاريخ الموسيقي بشكل عام، وجميع هواياتها كالباليه والبيانو موجود في الأوبرا.

قرار التوجه للغناء بدلا من عزف البيانو

وأضافت «سليم»، خلال حواره لبرنامج «السفيرة عزيزة»، تقديم جاسمين طه عبر فضائية «DMC»: «قررت الغناء بالأوبرا وأنا عندي 15 سنة ووالدي كان فخور جداً بيا»، مشيرة إلى أن والدتها صدمت من هذا القرار في البداية لأنه كان من المفترض أن تُكمل في عزف البيانو كونها ترى أن الغناء أمر صعب للغاية، مشيرة إلى أن والدتها كانت سعيدة وتشعر بالقلق من هذا القرار.

برنامج السفيرة عزيزة

يُذكر أن برنامج السفيرة عزيزة، يُذاع يوميًا من السبت إلى الأربعاء في الثالثة عصرًا، وتتبادل على تقديمه 6 مذيعات؛ وهن: الأستاذة القديرة سناء منصور، جاسمين طه، شيرين عفت، نهى عبدالعزيز، سالي شاهين، ورضوى حسن.

ويتناول البرنامج جميع القضايا والأخبار المجتمعية التي تهتم بها الأسرة المصرية بجميع عناصرها، بجانب حرصه على متابعة أخبار الموضة والأزياء، ورصد قصص النجاح المختلفة لسفيرات مصر في كل مكان داخل وخارج مصر، اللاتي حققن نجاحات في مجالات مختلفة.