رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

رضوى حسن تصرخ من شدة الفرح أثناء القفز بالمظلة: حاسة إني شايفة كل حاجة

كتب: شريف سليمان -

10:39 م | الجمعة 29 أبريل 2022

الإعلامية رضوى حسن

خاضت الإعلامية رضوى حسن، تجربة القفز بالمظلة فوق نوبيع بالبحر الأحمر، خلال برنامج «نجوم السماء»، على القناة الأولى، مشيرةً إلى أنها المرة الثانية في حياتها التي تمارس فيها «سكاي دايفينج».

أول «سكاي دايفينج» لـ رضوى حسن

كانت المرة الأولى التي خاضت فيها رضوى حسن، تجربة «سكاي دايفينج» عام 2018، فوق الأهرامات، التي تعتبر من الفعاليات الرائدة في مصر، حيث شعرت وقتها بالسعادة، قالت إنها كانت تجربة رائعة، خاضت بعدها مغامرات رائعة، فيما كانت آخر مغامرة خاضتها الإعلامية، المشاركة في فعالية للدراجات النارية على الطريق الصحراوي.

وأشارت الإعلامية الشابة، إلى أن التحاقها بكلية الإعلام، لم يكن مغامرة لها، فقد كانت ترى أنها لن تستطيع العمل إلا في هذا المجال، لكن ذويها كانوا يرون أنها مغامرة، خاصة أنها حصلت على مجموع كبير في الثانوية العامة.

صعوبات فترة ما بعد التخرج

أضافت رضوى حسن، أنها كانت تتوقع أن تحصل على فرصة عمل مناسبة بعد التخرج، لكنها فوجئت ببعض الصعوبات، وهو ما تغلبت عليه بعد ذلك، مشددةً على أنّ مشاركتها في البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب، أفضل مغامرة في حياتها: «البرنامج غير حياتي تماما، وانضممت إلى الدفعة الثالثة، وشاركت في تنظيم مؤتمرات الشباب ومنتديات شباب العالم، وتعرفت على شباب كثر من مختلف محافظات الجمهورية».

وقبل أن تقفز، أكدت أنها مصابة بفوبيا من الحيوانات، وعندما سألتها مقدمة البرنامج عن أقرب مذيعات برنامج «السفيرة عزيزة»، الذي تقدمه على قناة DMC، إلى قلبها قالت: «كلهم»، وبعدها قفزت من الطائرة.

وأثناء تواجدها في الهواء، صرخت رضوى، من شدة الفرحة، معلقة: «والله حاسة إن شايفة كل حاجة بجد، نفسي أبقى فوق، عالم مليئ بالسلام والجمال»، كما غنت أغنية «الغزالة رايقة» للطفل محمد أسامة وكريم محمود عبد العزيز، فرحا بالمغامرة الرائعة.