رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

أبراج يصاب أصحابها بالعصبية وتقلب المزاج بسبب ارتفاع الحرارة.. هل أنت منهم؟

كتب: إسراء عبد العزيز -

02:47 م | الأربعاء 19 يوليو 2023

الحر - أرشيفية

يتأثر البعض بموجات الحرارة المرتفعة، ما يجعلهم في حالة مزاجية سيئة وتتغير طباعهم للأسوأ، وتحتاج السيدات دائما لمعرفة سبب التقلبات المزاجية سواء لها أو لزوجها، خاصة أن هناك عدد من الأبراج، أصحابها غير قادرين على القيام بأي أعمال، خلال الطقس السيئ، لذا نلقي الضوء على الأبراج التي يعاني أصحابها من تقلب المزاج خلال ارتفاع درجات الحرارة، وفقًا لما نشرته صحيفة «تايمز» البريطانية.

برج الثور

مواليد برج الثور يتمتعون بشخصية هادئة وذكية، ولديهم القدرة على التفكير بمنطقية وحكمة، ويمكنك الاعتماد عليهم فى مواقف عديدة دون تردد، لكنهم يميلون أكثر للطقس البارد ويجعلهم في حالة جيدة، لكن عند ارتفاع درجات الحرارة وتغير الطقس، تتغير وتتأثر حالتهم النفسية والعصبية، ويكون مزاجهم سيئ للغاية.

برج الحمل

يتمتع مواليد برج الحمل بأنهم يحبوا المرح والضحك ويمتلكون قلبا كبيرا، ويحبون المغامرات، ومسرفين بشكل كبير، ما يجعلهم يواجهون بعض الأزمات المالية، ومن صفاتهم أيضًا أنهم لا يفضلوا التعامل خلال ارتفاع درجات الحرارة، ومزاجهم يتأثر كثيرًا بالطقس الحار.

برج الأسد

مواليد برج الأسد معروف أنهم يعشقون دفء وحرارة الشمس، لأنه برج نارى، أصحاب جاذبية خاصة وقيادية ولديهم حكمة كبيرة فى الحديث وكرماء، لكنهم يكرهون الطقس الحار، وتؤثر درجة الحرارة العالية بالسلب على حالتهم المزاجية بشكل واضح، ولا يفضلون الخروج في الطقس الحار.

برج السرطان

مواليد برج السرطان مزاجهم حاد الطباع، وفى بعض الأحيان يميلون للتعامل بعنف دون أي سبب، وعلى الرغم من أن بعضهم يعامل من بالرقة، وعادة ما يشعرون بحالة مزاجية سيئة خلال ارتفاع درجات الحرارة، ويميلون للطقس البارد كثيرًا، لأنه يساعدهم على التعامل بشكل أفضل.