رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

نادية الجندي تحذر من أصحاب برج الحمل: اتق شر الحليم إذا غضب (فيديو)

كتب: آية المليجى -

02:23 م | الثلاثاء 04 يوليو 2023

الفنانة نادية الجندي

سهرة ودية جمعت الفنانة نادية الجندي، بالإعلامية سهير جودة وعدد من مشاهير الوسط الفني، في إحدى الأماكن العامة، دارت خلالها أحاديث ترفيهية، إذ شهدت التطرق إلى الأبراج الفلكية التي ينتمون إليها، لتتحدث «نجمة الجماهير»، عن كثير من الصفات التي يتسم بها برج الحمل، التي تنتمي إليه. 

قالت نادية الجندي، في مقطع فيديو نشرته الإعلامية سهير جودة، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، إن برج الحمل يتمتع بعديد من الصفات المميزة: «هو برج طيب جدًا وقلبه أبيض وبينسى بسرعة، وصبور لأقصى درجة، وكمان بيتحمل جدًا». 

نادية الجندي: اتق شر الحليم إذا غضب 

حذرت نادية الجندي، أيضا، من غضب برج الحمل، قائلة: «هو برج انفعالي.. واتقي شر الحليم إذ غضب فعلًا»، متابعة: «لكنه فيه حاجات كتير حلوة.. أصحاب برح الحمل عندهم إصرار وتحدي ووفاء.. مش بقول كده، عشان هو برجي، بس هو دايمًا عاوز كل حاجة مظبوطة». 

وعن الأبراج التي تتوافق مع «الحمل»، أوضحت: «أنا بتوافق جدًا مع الحمل.. لما بقابل حد من برج الحمل بحس بألفة وحب، من غير حتى ما أعرف أنه نفس برجي». 

نادية الجندي تتحدث عن سر رشاقتها

كانت نادية الجندي تحدثت في لقاء إعلامي سابق، عن روتين حياتها الذي يجعلها تحافظ على جمالها ولياقتها البدنية، إذ أكدت أنها تحافظ على النوم مبكرا وعدم التدخين وعدم الأكل: «حرمان مستمر رهيب مفيش بشر يتحمله، لكن عشان شغلي»، فهي عاشقة للحلوى وخاصة الشكولاتة، لكنها تأخذ منها مقدار قليل جدا على فترات طويلة، كما أنها تمارس الرياضة دائما، سواء الجري أو المشي أو الأيروبكس.