رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

نادية الجندي تتألق بالأسود في جلسة تصوير جديدة «صور»

كتب: منة الصياد -

05:29 م | الأحد 13 فبراير 2022

نادية الجندي

جلسة تصوير جديدة، خضعت لها الفنانة نادية الجندي، قبل تكريمها من قبل مهرجان جمعية الفيلم، أمس السبت، بمركز الإبداع الفني بساحة دار الأوبرا الفنية.

وشاركت نادية الجندي، صورها مع متابعيها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، والتي ظهرت خلالها وكأنها فتاة في العشرينيات من عمرها، مرتدية فستانًا أظهر رشاقتها.

تفاصيل إطلالة نادية الجندي 

وخلال الصور ظهرت الفنانة نادية الجندي، وهي مرتدية فستانًا أسود مجسمًا ذي فتحة عريضة من منطقة الصدر، قصير فوق الركبة، وبه فصوص لامعة باللونين الأبيض والأسود فوق منطقة الصدر.

كما اعتمدت الفنانة على تسريحة الشعر «المنسدل» باللون «البلوند» مع وضع لمسات واضحة من الماكياج على وجهها.

نادية الجندي بإطلالة شبابية في أحدث جلسة تصوير

وعادة ما تحرص الفنانة نادية الجندي على مشاركة متابعيها، جلسات تصويرها المختلفة، والتي جاء من بينها واحدة ظهرت خلالها بملابس صيفية وإطلالة شبابية، وذلك في صيف 2021.

وظهرت «الجندي» في جلسة التصوير الشبابية، وهي مرتدية بنطال جينز، وجاءت تعليقات متابعيها على الصورة: «ملكة، قمر، انتي نجمة الجماهير، ملكة دائمًا».

ذكرى رحيل عماد حمدي

وقبل أسابيع حلت ذكرى وفاة الفنان الكبير عماد حمدي، أول زيجات الفنانة نادية الجندي، التي كشفت في لقاء تلفزيوني، أنها تزوجته عندما كانت في عُمر الـ 16، مؤكدة أن فرق السن بينهما كان نحو 45 سنة: «لما اتجوزت عماد حمدي كنت صغيرة أوي، كنت في المدرسة، مكنتش كملت 16 سنة، وكان الفرق كبير أوي، لكن أنا شوفت فيه صورة الأب، وبعدين هو كان نجم كبير أوي، وأنا كنت مراهقة».

زواج الفنانة نادية الجندي مرتين

جدير بالذكر، أن الفنانة نادية الجندي تزوجت مرتين، الأولى كانت من الفنان عماد حمدي، عام 1962، والأخرى من المنتج السينمائي محمد مختار، عام 1978، وانفصلت عنه عام 1995.