رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

مضيف طيران يحقق حلم زوجين أمريكيين في رحلتهما لشهر العسل.. «نسوا الباسبور»

كتب: إسراء طارق أبو سعدة -

04:21 م | الأحد 16 يوليو 2023

مضيف طيران يحقق حلم زوجان في رحلتهما لشهر العسل.. «نسوا الباسبور»

زوجان جديدان في طريقهما للمطار للذهاب إلى رحلة بحرية لقضاء الـ«honey moon»، والاستمتاع سويا بحماس كبير، لكن ما حدث لهما كان غير ميوقع، إذ نسيت الزوجة وهي سيدة تدعى لاورن فيلوك، جواز السفر الخاص بها في المنزل، واكتشفت ذلك في وقت متأخر من اليوم، وأصيبت بالصدمة كونها تسببت في مشكلة كبيرة، ستلغى الرحلة على إثرها.

سيدة تتفاجئ بنسيانها جواز السفر الخاص بها

تحولت الرحلة السعيدة إلى كابوس محزن، بينما كانت الشابة محصورة في الجزيرة الأمريكية، إذ كان من المفترض أن تقلع الطائرة من مطار  ديترويت إلى سان خوان، ولاحظ تلك المشكلة مضيف يدعى «Dusty»، وهو أحد مضيفي شركة الطيران «Delta»، التابعة للزوجين، وقرر أن يساعدهما لحل تلك الأزمة بشكل سريع، وأخبرهما أنه في طريقه للعودة إلى المنطقة ذاتها التي نسوا بها الباسبور الخاص ب«لاورن»، وسيرسله وقتما يصل إليه، إلى أحد زملائه حيث يتواجد الزوجان الآن، بحسب ما ذكره موقع «ladbible».

وعلى الفور تواصل زوج «فيلوك»، مع أخته، وأكد عليها ضرورة مقابلة المضيف «Dusty» في أقرب وقت إلى المطار، وبالفعل عاد الباسبور إليهما، وانطلاقا لقضاء أجمل أيام حياتهما بعد معاناة ليتمكنا من فعل ذلك.

وأوضح أحد المسؤولين، أن المضيف استلم جواز السفر من المكان الذي ترك فيه بديترويت، وأحضره إلى أتلانتا، ومرره إلى أحد أفراد الطاقم الذي كان متجهًا أيضًا إلى وجهة الزوجين.

عودة الـ«باسبور» إلى «لاورن»

وذكر مضيف الطيران «Dusty»، أنه يشعر بالامتنان كونه كان قادرا بمساعدة فريق الطائرة على تحقيق حلم الزوجين: «من السهل جدًا أن تذهب طوال اليوم وتفعل ما هو متوقع منك في العمل، لكن  دائمًا أسأل نفسي، ما الذي يمكنني فعله لإحداث هذا الاختلاف في حياة شخص ما».