رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

زوج ماريتا الحلاني.. طلب يدها في فرنسا ويهوى السفر والتنس

كتب: آية المليجى -

07:53 م | الخميس 08 يونيو 2023

ماريتا الحلاني وزوجها كميل أبي خليل

خطف زوج ماريتا الحلاني أنظار جمهور المطربة الشابة اللبنانية، بعدما احتفلا بزفافهما، في حفل ممتلئ بمظاهر الفرحة والسعادة في لبنان، ونشرت الصفحة الرسمية للفنانة الشابة عبر تطبيق تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» لقطات وصور من حفل الزفاف.

وأطلت ماريتا الحلاني بفستان الزفاف على صيحة «أوف شولدر» واختارت اللون «الأوف وايت»، وجاء الفستان من تصميم مصمم الأزياء اللبناني العالمي إيلي صعب، وجاء مزينًا بالورود، واعتمدت تسريحة الشعر الكعكة، ووضعها لمسات ناعمة وبسيطة من الماكياج تناسبت مع إطلالتها الجذابة.

ويتساءل الجميع عن: من هو زوج ماريتا الحلاني، ويرصد «هن» في التقرير التالي أبرز المعلومات عن الشاب الذي خطف ابنة عاصي الحلاني.  

 من هو زوج ماريتا الحلاني؟ 

 - مسلم الديانة ولا يتجاوز عمره الـ35 عامًا. 

- يشغل منصب مدير قسم الإنتاج في إحدى منصات الأغاني الشهيرة. 

- بدأ مشواره الفني بالعمل في إحدى شركات الغناء ببيروت. 

- لديه أكثر من 50 ألف متابع على موقع «إنستجرام».

- يهوى السفر ورياضة التنس. 

- التقى بعدد من مشاهير الغناء والفن من بينهما عمرو دياب وإليسا. 

- يحرص من وقت لآخر على مشاركة متابعيه على «إنستجرام» بصور لخطيبته «ماريتا». 

وفي تصريحات تلفزيونية تحدثت «ماريتا» عن اختلاف ملة خطيبها وزواجهما بالطريقة المدنية، قائلة: «كل واحد عنده الحرية إن هو يقرر.. دي مش حاجة مفروضة على حد على حسب إنت بيناسبك إيه أكتر وبتختار.. زواج مختلط.. دي تربية أهلي اتربينا إنه نتقبل كل الناس»، وذكرت المطربة الشابة: «بنحتفل بكل الأعياد.. بروح وبزور أماكن كتير وبشوف الإسلام كمان». 

خطوبة ماريتا الحلاني 

وجاء حفل الزفاف بعد أشهر من إعلان الفنانة اللبنانية ماريتا العاصي خطبتها على الشاب كميل أبي خليل، في فبراير الماضي، وارتدت «ماريتا» في حفل خطبتها فستان من اللون اللبني مع الرمادي، شفاف له بطانة، قصير وعليه إكستنشن طويل، نصف كم، برقبة وبدت في غاية الجمال حيث صففت شعرها بطريقة بسيطة ومكياج هادئ.  

ونشرت صور حفل الخطوبة كوليت الحلاني، والدة ماريتا الحلاني، وذلك لتبارك لابنتها خطوبتها وتتمنى لها حياة جديدة سعيدة، وكتبت في تعلقها على الصور التي ضمت لقطات من الخطوبة، إنهم كل حياتها، وكل ما تملك في الدنيا ملحقة هذا التعليق بصور من الحفل.