رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

خطيبة مروان عطية نجم الأهلي تنعى حماها: «رحل والدي الثاني»

كتب: آية المليجى -

09:04 ص | الخميس 13 يوليو 2023

سلمى صقر خطيبة مروان عطية

نعت سلمى صقر، والد خطيبها مروان عطية لاعب الفريق الأول لكرة القدم النادي الأهلى، عبر خاصية القصص المصورة لحسابها على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

ونشرت سلمى صقر خطيبة مروان عطية قائلة: «بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره وببالغ الحزن والأسى.. تلقينا نبأ وفاة الحاج عطيه غلاب والدي الثاني ووالد خطيبي إنا لله وإنا إليه راجعون لله ما أخذ وله ما أعطى  وكل شيء عنده إلى أجل مسمى اللهم أغفر له وارحمه».

رحيل والد مروان عطية

ورحل والد مروان عطية، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قبل ساعات من مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، التي تقام في الثامنة والنصف مساء اليوم الخميس، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري الممتاز. 

ومن المفترض أن يستضيف الأهلي، في الثامنة والنصف مساء اليوم الخميس، منافسه نادي الزمالك في القمة 126 ضمن المباراة المؤجلة من الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري الممتاز، التي تقام على ستاد القاهرة الدولي، تحت قيادة تحكيمية لمحمود البنا.

من هي خطيبة مروان عطية؟ 

ويستعرض «هن» في النقاط التالية معلومات عن خطيبة مروان عطية، نجم النادي الأهلي: 

- اسمها سلمى صقر.

- تبلغ 24 عامًا.

- بلوجر مشهورة على الأنستجرام.

- يتابعها على حسابها الشخصي عبر تطبيق «إنستجرام» أكثر من 50  شخص.

- تحدثت في تصريحات سابقة لـ«الوطن» عن حبها الشديد لخطيبها لاعب الأهلي مروان عطية: «مروان هو عوضي وأنا عوضه، بتمنى له الخير دايمًا هو والنادي الأهلي»، وذكرت أنها دائمًا ما تفتخر به: «فخورة به دائمًا، كل ما ليا، بتمنى أحسن ما عنده دايمًا يقدمه، وهفضل بدعمه طول العمر».