رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

قبل موقعة الأهلي ضد الوداد.. خطيبة مروان عطية: مفسد الهجمات فخورة به دائما

كتب: أمنية شريف -

06:58 م | الأحد 04 يونيو 2023

اللاعب مروان عطية وخطيبته سلمى صقر

في خط وسط النادي الأهلي، يتألق اللاعب مروان عطية وينال إشادة الجمهور، وكثيرًا ما كانت خطيبته سلمى صقر، تميمة الحظ في حياته، وتسانده بحب منها وتفهم لطبيعة عمله، وهي دومًا كانت بجانبه بشهادة منه في جميع المحافل، وهو ما أكدته خلال حديثها، لـ«هن».

ويلعب مروان خلال مباراة الأهلي والوداد المغربي التي تقام مساء اليوم، في نهائي دوري أبطال أفريقيا، ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام التاسعة، بتوقيت القاهرة في ملعب ستاد القاهرة الدولي.

اللاعب مروان عطية في مباراة الأهلي والوداد المغربي

يضم التشكيل المتوقع لمباراة الأهلي والوداد المغربي اليوم، مروان عطية، وتسانده خطيبته إذ رويت: «فخورة به دائمًا، هو مفسد الهجمات وكل ما ليا، بتمنى أحسن ما عنده دايمًا يقدمه، وهفضل بدعمه طول العمر» بهذه الكلمات توج الحب قلب سلمى صقر، خطيبة اللاعب مروان عطية، التي تتحدث عن حبها له دومًا وتفهمه لطبيعة عمله: «مروان هو عوضي وأنا عوضه، بتمنى له الخير دايمًا هو والنادي الأهلي».

مروان عطية وخطيبته

مساء اليوم يقام ماتش الأهلي والوداد المغربي في تمام التاسعة، بتوقيت القاهرة على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي، ودومًا ما يعبر لاعب النادي الأهلي مروان عطية، عن حبه لها، وذلك عبر صفحاته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، ونشر لهما صورًا مصاحبة بالكثير من التعليقات التي تنم عن الحب، من بينها: «حبيبتي ومستقبلي».