رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

مروان عطية يبكي بعد حصد إفريقيا ويشارك فرحته مع خطيبته.. «شوف رد فعلها» (فيديو)

كتب: أمنية شريف -

02:29 ص | الإثنين 12 يونيو 2023

مروان عطية

عقب مباراة الأهلي والوداد المغربي، ظهر اللاعب مروان عطية في مقطع فيديو نشرته خطيبته سلمى صقر، باكيا بعد حصد لقب إفريقيا على حساب الوداد، في المواجهة التي أقيمت على أرضية استاد محمد الخامس بالدار البيضاء، في إياب نهائي مسابقة دوري أبطال أفريقيا، إذ تألق اللاعب في خط وسط المارد الأحمر ونال إشادة الجمهور.

مروان عطية بعد مباراة الأهلي والوداد

ظهر اللاعب مروان عطية، عقب مباراة الأهلي والوداد المغربي، يتحدث مع خطيبته سلمى صقر، عبر مكالمة فيديو ليشاركها الحدث، وعلقت معبرة: «فخورة بيك، قولت لك إن دي بطولتك أنت، أنت بترد على كل شخص في الملعب مش بلسانك، أنا أسعد واحدة في الدنيا، شكرًا عشان بتشاركني كل لحظة، أنا بحبك، ربنا خلقنا عشان نفضل مع بعض»، وظهر خلال المقطع باكيًا، يظهر لها الملعب ويشاركها فرحته وحبه.

علاقة حب بين مروان عطية وخطيبته

كثيرًا ما كانت خطيبته سلمى صقر تتغنى بحبه وتفخر به بشدة، وقالت في تصريحات سابقة لـ«الوطن»: «فخورة به دائمًا، هو مفسد الهجمات وكل ما ليا، بتمنى أحسن ما عنده دايمًا يقدمه، وهفضل بدعمه طول العمر»، وبهذه الكلمات توج الحب قلب سلمى صقر، خطيبة اللاعب مروان عطية، التي تتحدث عن حبها له دومًا وتفهمه لطبيعة عمله: «مروان هو عوضي وأنا عوضه، بتمنى له الخير دايمًا هو والنادي الأهلي».

وكثيرًا ما يعبر لاعب النادي الأهلي مروان عطية، عن حبه لها، وذلك عبر صفحاته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، ونشر لهما صورًا مصاحبة بالكثير من التعليقات التي تنم عن الحب، من بينها: «حبيبتي ومستقبلي».

اللاعب مروان عطية في مباراة الأهلي والوداد

وكان مانولوفيتش المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري، قال إن مروان عطية عن أهم لاعبي الأهلي في مباراة الأهلي والوداد، وتنبأ بأنه مروان عطية إذ أنه لاعب كبير ومؤثر في تشكيل لأهلي منذ انضمامه للفريق، وهو من أفضل لاعبي خط الوسط في مصر، و50% من لعب الأهلي يعتمد في المرحلة الحالية على خدماته.