رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

تعرفي على ألوان صبغات الشعر في صيف 2023.. البنفسجي والعسلي أبرزها

كتب: إسراء عبد العزيز -

04:43 م | الإثنين 19 يونيو 2023

صبغات الشعر في صيف 2023

مع بداية فصل الصيف، تحرص السيدات على مواكبة الموضة لتجديد مظهرن، ومن ضمن اهتماماتهن تكون اختيار ألوان لصبغات الشعر التي لا تقل اهتماما عن اختيار ملابسهن وإطلالاتهن اليومية، عادة ما يرتيط الصيف بالألوان المبهجة خاصة الفتيات والسيدات اللاتي يرغب في تغيير مظهرهن بين فترة والأخرى، يستعرض «هن» خلال التقرير التالي، أجمل ألوان صبغات الشعر في صيف 2023 وفقاً لما نشرة موقع «Vogue».

أجمل ألوان صبغات الشعر في صيف 2023

يمكنك استخدام الصبغة باللون الأشقر بجميع درجاته لأنه دائما ما يتصدر قائمة الموضة، ويناسب صاحبات البشرة الخمرية والبيضاء بشكل كبير، وتندرج في صيف 2023 موضة تنفيذ اللون الأشقر على شعرك بشكل خصل متفرقة، أو على أطراف شعرك فقط.

البني المائل للأحمر

يحظى اللون البني المائل للأحمر الفاتح أو القاتم، برواج واسع بين صبغات الشعر لصيف 2023، ويمكنك اعتماده إذ كنتِ ترغبين في إظهار غموض وقوة شخصيتك، ويتميز في أنه يناسب جميع ألوان البشرة.

اللون البنفسجي

واللون البنفسجي والأحمر الصريح أو الأرجواني، يمكنك تنفيذها على خصلات شعرك من الخارج، كما يمكنك صبغ القصة أو الأطراف، حتى تضفي لشعرك لمعة خاصة بهذه الألوان في أشعة الشمس، ويزيد من بهجة اللون وقوته.

اللون العسلي موضة صيف 2023

وخلال صيف 2023 يعتبر اللون العسلي هو أفضلهم لأنه يتناسب مع جميع ألوان البشرات وجميع أنواع الشعر سواء كان ناعما أو مجعدا، ويزيد هذا اللون من تألقك، فسواء كان اللون العسلي فاتحا أو قاتما فموضته لا تنتهي.