رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

موضة صيف 2023.. تعرفي على أشكال النظارات والملابس والماكياج

كتب: روان مسعد -

07:25 م | الإثنين 29 مايو 2023

خبيرة التجميل حسناء مكسيم

تبحث النساء دائما عن كل ما يتعلق بالموضة، خاصة حينما يأتي الأمر إلى الصيف، حيث إن به الكثير من التفاصيل المتعلقة بـ الملابس والإكسسوارات والنظارات وحتى الملابس، وتقدم حسناء مكسيم وهي خبيرة موضة والوجه الدعائي لبعض منتجات التجميل، نصائح لموضة 2023، في تصريحات خاصة لـ«هن».

موضة ملابس صيف 2023

تعتبر ألوان الفوشيا والأخضر مستمرة في موضة صيف 2023 وكذلك ألوان النيون، والأصفر جميعها ملائمة للصيف بالإضافة إلى الاعتماد على اللون الأبيض سواء في كاش مايو أو الفساتين والشميزات الكبيرة.

تنسيق الألوان أيضا الموف مع الفوشيا الأزرق مع الأخضر، والزهري مع الأحمر والأورانج مع الفوشيا جميعها ألوان جديدة يمكن ارتداؤها مع بضعها، والبنطلون الجينز والسوداء المقطعة أيضا موضة لهذا الصيف.

موضة صيف 2023 في النظارات

قالت حسناء وهي تمتلك عطرا باسمها وخبيرة في الموضة والإكسسوارات، إن النظارات الشمسية الكبيرة والفاتحة موضة للغاية مع الألوان مثل النظارة الروز والبيبي بلو، والنظارات التي لها إطار كبير أيضا ملائمة لشمس الصيف في الساحل الشمالي والمناطق الساحلية بشكل عام، والعسلي يميز أيضا النظارات الحالية.

موضة صيف 2023 في المكياج

موضة صيف 2023، في المكياج بحسب خبيرة التجميل حسناء مكسيم والتي عملت كوجه للمكياج هي الألوان الترابية، والنيود ويميز الصيف ألوان الآي لينر الزرقاء واللبني والروز والفضي، ويفضل الابتعاد عن ألوان الروز الداكنة في الصيف والاعتماد على الألوان الفاتحة، وكذلك الروزات والبني الفاتح النيود.

الليب جلوس اللامع يميز موضة الصيف الحالي بكل درجاته، أما الألوان المات فهي أفضل للشتاء من الصيف.