رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

موضة ملابس خريف 2023.. تناسب درجات الحرارة وشكلها أنيق

كتب: إسراء طارق أبو سعدة -

07:03 ص | الإثنين 08 مايو 2023

موضة ملابس الخريف

في فصل الخريف، تحتار العديد من السيدات في معرفة الملابس التي يجب ارتداؤها، لتكون مناسبة لحالات الطقس ودرجات الحرارة، فبعد فصل الصيف تستعد السيدات والبنات في تغيير الملابس الموجودة في الخزانات الخاصة بهن.

لذا تقدم «هن» خلال التقرير التالي، أكثر الملابس الملائمة لفصل الخريف، بحسب ما نشره موقع «westfield».

موضة ملابس الخريف لعام 2023

الملابس الـ«over size»:

تعد ملابس الأوفر سايز، من أكثر الموديلات الجديدة لخريف 2023، والتي من المهم أن تكون أحد القطع الاساسية الموجودة في خزانة كل فيتات، فالمقاسات الواسعة، تعطي الشعور بالراحة، خاصة مع تغير الأجواء كثير في فصل الخريف.

سترات البليزر:

يمكن استبدال الجواكت الثقيلة الحجم خلال فصل الشتاء، بالبليزر الخفيف، ويمكن ارتداؤه مع قميص خفيف، ليعطي إطلالة جذابة، خاصة في أماكن العمل، أو المقابلات الرسمية، فتكون السترات من الملابس التي تحتل النصيب الأكبر خزانات فصل الخريف، فنبدأ باستبدال التي شيرتات الصيفية الضخمة بسترات صغيرة الحجم.

ملابس تناسب فصل الخريف

السراويل الكبيرة:

السراويل الطويلة التي تكون فوق الركبتين بقليل، سواء كانت زوجًا من شورت برمودا المصمم خصيصًا والذي يمكن ارتداؤه في المكتب، أو مظهرًا غير رسمي، يمكن ارتداؤه خلال عطلة نهاية الأسبوع،  ويتميز إصدار 2023 من السراويل الطويلة بتنوع أكبر في الشكل والطول مما كنا نحصل عليه قبل عقدين. تقدم تغطية أكثر من السراويل القصيرة، والسراويل الطويلة هي البديل المثالي للخريف لهذا الطقس غير المستقر.

كما تعد سراويل الكارجو، لديها شهرة واسعة خلال الفترة الأخيرة، فأصبحت البناطيل الجينز موضة قديمة، كا انها مناسبة لأن يرتديها الشخص في فصل الخريف.