رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

موضة الصيف 2023.. ملابس واسعة وألوان مبهجة

كتب:  نهى نصر -

06:12 م | الجمعة 28 أبريل 2023

موضة الصيف

مع انتهاء فصل الربيع، تبحث السيدات عن موضة الصيف التي تعد من المناسبات التي ينتظرها الكثيرون، خاصة الذين يحبون الحفلات الصيفية، فهي تتمتع بنوع من البهجة وكثرة الألوان التي تدخل السعادة لقلوبهن، ونتيجة لذلك نستعرض في هذا التقرير موضة صيف 2023.

تتمثل ملابس المحجبات من موضة صيف 2023 هذا العام في ارتداء الفساتين التي تعد من الأمور التى تفضلها أغلب البنات سواء كانت محجبه أم لا ، ويعد من الخيارات التى لا غنى عنها فى دولاب كل أنثى، إذ يمكن ارتداء فستان ذو تقليمه باللون الأسود وذلك بحسب موقع «land'end» البريطاني.

موضة صيف 2023

الأوفر سايز يعتبر من ضمن موضة صيف 2023، فهو مناسباً للكثير ولا يحتاج سواء بنطلون وتيشرت ملائمان لبعضهم البعض، وظهر هذا الموسم الألوان الفسفورية مثل البرتقالي والأخضر واللبني النيون، وتميزت تلك الإطلالة بشكلها السادة دون أي نقوش أو تداخل للألوان.

ملابس الصيف للأطفال

ودخلت إلى موضة ملابس أطفال 2023 الأزهار، إذ وجدت بشكل كبير في ملابس البنات في الصيف، والاعتماد عليها ليس فقط لأنها خفيفة الوزن، ولكن أيضا التنسيق مع مشاعر الربيع، لتجعل طفلك يشعر بالسعادة، يمكنك أن تختاري القمصان أو البلوزات المطبوعة والشورت القطني ذات الألوان الزاهية والطباعة الغامقة.

وجاءت من ضمن  ألوان موضة صيف 2023 الألوان الساطعة والمطبوعات الغامقة، هي اتجاه شائع لارتداء الأطفال خلال أشهر الصيف والربيع، لذلك فكري في شراء ملابس باللون البرتقالي، الأصفر، الوردي، والأخضر النابض بالحياة، بالإضافة إلى مطبوعات أزهار أو حيوانات.

ملابس الصيف للرجال

عن ملابس الصيف للرجال، حيث جاءت موضة هذا العام هى ملابس الباستيل إذ يوجد اتجاه جديد لأزياء الرجال، لعمل تجربة جديدة دون الشعور بالقلق، ويمكن للرجال ارتداء الملابس بالألوان الباستيل وتلك الألوان الطباشيرية الباهتة يفضلها الجميع  لأنها تعطى طلة مشرقة وأنيقة، يمكن ارتداء لون النعناع الأخضر أو الوردى الهادئ، ويمكن ارتداء سترات من الجينز، ومع يتم ارتداء الأحذية الرياضية بشكل عصرى مذهل.

ملابس صيفية للبحر

ومع قدوم فصل الصيف تحرص الفتيات على التألق بالإطلالات والأزياء الأنيقة الجذابة حيث يمكن ارتداء ملابس صيفية مناسبة للبحر والتي تتمثل في غطاء البحر الذي يناسب جميع الفتيات سواء محجبة أو لا، وهو من القطع التى تعتمد على الكثير من الفتيات على الشاطئ، لكونه عملى وخفيف.

البنطلون الواسع من ضمن الملابس الصيفية المناسبة للبحر خصوصا المصنوع من الكتان،  فهو  مناسب في تلك الأجواء، ويمكن تنسيقه مع الجزء العلوى من البكينى أو مع تى شيرت أبيض خفيف وصندل بدون كعب لاطلالة عفوية على البحر.