رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

ألوان صبغة الشعر موضة صيف 2023.. إطلالة مميزة وحالة مزاجية جيدة

كتب:  نهى نصر -

08:33 م | الأربعاء 26 أبريل 2023

موضة الشعر

يفضل عديد من السيدات تغيير اللون الخاص بشعورهن من فترة لأخرى، خاصة أنه زينة المرأة التي تبحث دائما عن التجديد، فضلا عن كونه محاولة لتحسين الحالة المزاجية والنفسية، ففي الوقت الذي تفضل بعض السيدات البقاء على لون صبغة شعر واحد، تبحث أخريات عن الألوان المناسبة لكل وقت، لذا يستعرض التقرير التالي ألوان صبغة الشعر موضة صيف 2023.

ألوان صبغة الشعر موضة صيف 2023

اللون العسلي من ضمن ألوان صبغة الشعر موضة صيف 2023، إذ يناسب كل ألوان البشرة وجميع أنواع الشعر، سواء الناعم أو المجعد، كما أن هذا اللون يزيد من تألق صاحبته، خاصة إذا قامت بتصفيفه بشكل عشوائي، وذلك بحسب موقع «cosmopolitan».

من ضمن ألوان صبغة الشعر موضة صيف 2023 البني شوكولا، إذ يترك مظهرا جماليا على إطلالتك، ويعد من أفضل الألوان التي يمكن أن تصبغي بها خصلات شعركِ.

وتحتل هذه الصيحة الصدارة في موضة ألوان الشعر الكلاسيكية الناعمة، لما تُضفيه من مزيج من ألوان متجانسة بأسلوب لافت، سواء كان شعرك قصيرا أم طويلا، لذا فإن هذه الصيحة ستكون خياراً موفقاً لتزيني بها شعرك في رمضان، خاصة إذا كنتِ من صاحبات البشرة السمراء.

اللون الأحمر 

أما اللون الأحمر الصريح، أو المائل للبنفسجي، خاصة الذي يتم تنفيذه على خصلات الشعر فقط فهو من ألوان صبغة الشعر موضة صيف 2023، خاصة أطراف الشعر والقُصة، كما أن الضي الخاص به يلمع بشكل قوي في إشاعة الشمس مما يزيد بهجة اللون وقوته.