رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

مصير عائلة «فتح الله» في جعفر العمدة اليوم.. هل المشنقة في انتظار والدتهم شريفة؟

كتب: آية أشرف -

02:25 م | الجمعة 21 أبريل 2023

شريفة في جعفر العمدة

حالة ترقب من جمهور ومتابعي المسلسل الكبير جعفر العمدة، للحلقة الـ30 والأخيرة اليوم، إذ ينتظر الجمهور إجابة على العديد من الاسئلة، على رأسها مصير «دلال» زوجته الثانية والعقل المدبر والمنفذ لمعاناته 19 عام، ومصير عائلة «فتح الله» إذ تشاركا في العديد من الصراعات مع جعفر العمدة، ما خلق له دوافع انتقامية. 

مصير عائلة «فتح الله» في جعفر العمدة اليوم

وقبل ساعات من حلقة اليوم من مسلسل جعفر العمدة، بات الجمهور يتوقع نهاية عائلة «فتح الله»، إذ توقع البعض إن لكل فرد في العائلة نهاية مأساوية مختلفة. 

هل القتل والاعتداء الجزاء الأخير

فذهب البعض إن «جعفر» سيتقدم بالإبلاغ عن «دلال» بالوثائق المصورة لها، أثناء قتلها لـ «بلال شامة» رفقة شقيقيها، بينما توقع البعض الأخر أن القتل على يد «جعفر» سيكون الجزاء المناسب لها، والتعدي على أشقائها  لجلب حق أسرته. 

الجنون 

كان رواد مواقع التواصل الاجتماعي، شاركوا بجزء من تصريحات إعلامية للفنان طارق النهري، الذي يقوم بدور حمادة فتح الله، إذ قال إنّ مصيره الجنون بعدما يخسر أبنائه جميعًا. 

حبل المشنقة

لقطة مقتضبة من الحلقة الـ28، ظهر فيها جعفر العمدة، أمام عائلة فتح الله، يتوعد لهم، إذ أكد لهم بشكل غير مباشر إن حبل المشنقة هو نهايتهم، موضحًا إن والدتهم «شريفة» التي تجسدها الفنانة مديحة البكري ستكون واحدة ممن يدفعن الثمن.