رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

حقيقة صورة مقتل أحمد داش في الحلقة الأخيرة من جعفر العمدة.. هل نفذت «دلال» خطتها؟

كتب: آية أشرف -

01:06 ص | الجمعة 21 أبريل 2023

أحمد داش

حالة واسعة من الإشادات بالفنان الشاب «أحمد داش» بطل مسلسل «جعفر العمدة» اللغز الذي ظل محمد رمضان يبحث عنه طيلة حلقات العمل، ليؤدي «داش» شخصية «سيف» التي حازت على إعجاب الكثير، بتمثيله الهادئ الغير مُفتعل، وخفة ظله في الكثير من المشاهد، وتأثيره في مشاهد أخرى، وخاصة الحلقات الأخيرة بعد معرفته بالحقيقة. 

هل تقتل دلال ابن جعفر العمدة بعد حديثها مع سيد؟.. مشهد صادم من الحلقة الأخيرة  

وانتهت أحداث الحلقة الـ 29 من مسلسل جعفر العمدة اليوم، بلقطة مثيرة فتحت باب الكثير من الأسئلة، إذ انتهت بعدما علمت «دلال» إيمان العاصي، بإن زوجها وجد نجله التي دبرت حادث خطفه من 19 عام، بعدما أخبرها شقيقه «سيد» بالمعلومة لتظهر في حالة صدمة. 

وعلى الفور تداول رواد واقع التواصل الاجتماعي، صورة من العمل، ترصد اللقاء الأول بين «دلال» و«سيف»، ليذهب البعض بأنها ستحاول قتله وتنجح فيما خفقت فيه من 19 عاما. 

حقيقة صورة مقتل أحمد داش في الحلقة الأخيرة من جعفر العمدة

ومع انتهاء الحلقة الـ 29 من مسلسل جعفر العمدة، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة ترصد «أحمد داش» وهو على فراش العناية المركزة، يحاولون إسعافه وإنعاش قلبه، ليعتقد البعض إنها من الحلقة الأخيرة من جعفر العمدة، وإن «دلال» نجحت في تنفيذ خطتها. 

وبالبحث عن حقيقة الصورة، تبين إنها مشهد من فيلم «هارلي» المقرر عرضه، غدًا في عيد الفطر، بطولة محمد رمضان ومي عمر. 

ومسلسل جعفر العمدة من بطولة الفنان محمد رمضان، مي كساب، زينة، منة فضالي، إيمان العاصي، هالة صدقي، عصام السقا، إخراج محمد سامي.