رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

ما سر عدم اختيار محمد سامي لمي عمر في جعفر العمدة؟

كتب: منة الصياد -

09:56 م | الخميس 20 أبريل 2023

محمد سامي ومي عمر

علاقة حب قوية ومواقف من الدعم الدائمة تجمع بين المخرج محمد سامي وزوجته الفنانة مي عمر، وعلى الرغم من انفصالهم فنيًا في العامين الماضيين، إلا أنهما يحرصان على تقديم كافة سبل الدعم لبعضهما البعض أمام وخلف الشاشات، وهو ما تحدث عنه الأول في تصريحات إعلامية مؤخرًا.

محمد سامي: بشوف مي في كتاباتي 

وفي تصريحاته الإعلامية الأخيرة، تحدث المخرج محمد سامي عن علاقته بزوجته الفنانة مي عمر، موضحًا أنه دائمًا عندما يبدأ كتابة أي عمل خاصة الأعمال الرومانسية، فإنه يرى زوجته في كتاباته: «لما باجي أكتب أي عمل بشوف مي في كتاباتي، لأني بغمض عيني وبتخيل فـ بتخيل بيها».

سبب عدم اختيار محمد سامي لـ مي عمر في جعفر العمدة 

وعلى الرغم من تناغهمها فنيًا، إلا أن المخرج محمد سامي كشف عن أسباب عدم اختياره لزوجته في أي دور بمسلسل جعفر العمدة، وهي لحصولهما على «بريك» من العمل سويًا، وعدم رؤيته لدور يناسبها خلال أحداث العمل، مستطردًا: «ماكنتش شايفها في أي دور في جعفر العمدة، مكانش في دور يمشيها خطوة لقدام، كان عندي أدوار عملت زيها قبل كدا».

أما عن رأيه في دور مي عمر في مسلسل علاقة مشروعة، الذي عرض في النصف الأول من دراما رمضان الحالي، أعرب عن إعجابه الشديد بأدائها وكذلك الفنان ياسر جلال.

أحداث مسلسل جعفر العمدة 

وتدور أحداث مسلسل جعفر العمدة في إطار اجتماعي درامي، حول صراع قائم بين عائلتين بمنطقة السيدة زينب، وعلى إثره تقوم العديد من الخلافات بينهما.

ويشارك في بطولة مسلسل جعفر العمدة، محمد رمضان، مي كساب، منة فضالي، إيمان العاصي، زينة، هالة صدقي، أحمد فهيم، ونخبة من الفنانين.