رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

هل تقتل دلال ابن جعفر العمدة بعد حديثها مع سيد؟.. مشهد صادم من الحلقة الأخيرة

كتب: آية أشرف -

08:18 م | الخميس 20 أبريل 2023

مسلسل جعفر العمدة

بدأت أوراق دلال الزوجة الثانية لـ جعفر العمدة، التي تؤدي دورها الفنانة إيمان العاصي، تظهر أمام الجميع، بعدما قتلت بلال شامة أمام اشقائها، وعلم جعفر بحقيقة توريطها في خطف نجله وحرمانه منه 19 عام، وتدبير واقعة إجهاض زوجته الرابعة دلال؛ لتبدأ العد التنازلي في نهايتها، إذ ينتظر الجمهور انتقام جعفر العمدة منها. 

دلال تعرف بحقيقة نجل جعفر العمدة 

وانتهت الحلقة الـ29 اليوم، بنهاية صادمة للجمهور، بعدما أخبر «سيد» شقيق جعفر العمدة، «دلال» بإن شقيقه وجد نجله بعد 19 عام، إذ أخبرها أن «سيف» هو نجله، ما أصابها بصدمة.

هل تقتل دلال «سيف» ابن جعفر العمدة بعد حديثها مع «سيد»

ومع تشوق الجمهور لمعرفة انتقام جعفر العمدة، من دلال، تداول العديد من الرواد صورة من لقطات العمل، ذهبوا بأنها من حلقة الغد، الأخيرة، أظهرت المقابلة الأولى بين سيف ودلال.

ومع انتشار الصور المتداولة، رجح البعض، أنها قد تكون محاولة  منها للتخلص من سيف، حتى لا ينكشف سرها، وذلك خوفا من انتقام جعفر العمدة، أو حتى يتحقق مرادها التي بدأته من البداية، وهو حرمان زوجها من الإنجاب، كي لا ينجب من غيرها، خاصة بعدما علمت من الأطباء باستحالة حملها.

ومسلسل جعفر العمدة، بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، ومن تأليف وإخراج محمد سامي، وتدور أحداث مسلسل جعفر العمدة، في إطار اجتماعي شعبي، حول محمد رمضان الذي يدخل في العديد من الصراعات، بعد فقدان ابنه واختطافه من قِبل مجهولين.