رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

«وداد حامل».. جوري بكر تكشف سبب إخفاء الخبر عن فريق مسلسل جعفر العمدة

كتب: منة الصياد -

12:41 م | الخميس 20 أبريل 2023

جوري بكر

«وداد حامل» عبارة تناقلها العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا، بعد أن كشفت الفنانة جوري بكر بطلة مسلسل جعفر العمدة، خلال تصريحات تلفزيونية، عن حملها الذي جاء خلال تصوير الأحداث، وهو ما سبّب دهشة للعديد من متابعي العمل، إذ أنها لم تبدو عليها أي علامات للحمل بالمشاهد التي ظهرت بها.

«وداد حامل».. جوري بكر تكشف سبب إخفائها الخبر

وسرعان ما ترددت عبارة «وداد حامل» من قبل العديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن كشفت جوري بكر، صاحبة شخصية «وداد» في مسلسل جعفر العمدة، عن حملها وإخفاءها الخبر عن طاقم العمل أثناء التصوير.

وقالت جوري بكر في تصريحات تلفزيونية، إنها تزوجت في رأس السنة الحالية، لكن حفل زفافها كان قبل أشهر قليلة، مستطردة «أنا حامل، وبشكر جوزي إنه سمحلي أنزل التصوير في الحالة دي، ومكنتش حابة أعرف حد في المسلسل، لأن المشاهد الصعبة والعياط مع عدم الأكل والشرب والسهر الكتير، فكنت خايفة إنهم يقولوا لا، فكنت بتحمل كل حاجة، سهر على جواز على تصوير».

وخلال أحداث جعفر العمدة، ظهرت جوري بكر مرتدية تصميمات مختلفة من العباءات، لطبيعة الشخصية التي تعيش بمنطقة شعبية، وهو ما يكاد لم يظهر علامات الحمل الأولى عليها بالمشاهد التي ظهرت بها.

تفاصيل دور جوري بكر في جعفر العمدة 

وتشارك الفنانة جوري بكر خلال أحداث مسلسل جعفر العمدة بشخصية «وداد»، التي تتسم بالشر والأنانية والخداع، وهو ما قامت به تجاه زوجها «سيد»، الذي يلعب دوره الفنان أحمد فهيم، إذ أنها خدعته وحصلت منه على مبلغ مالي كبير بقيمة 5 مليون جنيه، لتتمكن من تأسيس «بيزنس» خاص بها، ثم قامت بخلعه دون علمه للزواج من منذر رياحنة، الذي يلعب دور «شوقي فتح الله» في العمل.