رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

شقاوة وثقافة.. ما الرابط بين ظهور دنيا سمير غانم وابنتها كايلا بفارق 38 سنة؟

كتب: منة الصياد -

05:18 م | الخميس 20 أبريل 2023

دنيا سمير غانم وابنتها

مع أول ظهور لها على الشاشات تمكنت كايلا ابنة الفنانة دنيا سمير غانم والإعلامي رامي رضوان، من خطف الأنظار نحوها بقوة، لما تمتلكه من موهبة مميزة ظهرت مع أول مشاهدها بمسلسل جت سليمة، وكذلك ملامحها الجذابة التي اختلف الجمهور على تشبيهها، فالبعض شبهها بوالدتها وجدتها الراحلة الفنانة دلال عبد العزيز، وآخرون شبهوا ملامحها بملامح والدها الإعلامي.

ومثلما تمكنت كايلا رامي رضوان في خطف أنظار الجمهور نحوها بقوة، نجحت والدتها في هذا الأمر أيضًا مع أول ظهور لها على الشاشات؛ إذ كانت تبلغ من العمر 5 أشهر فقط، وهو ما أعاد أذهان العديد من الجماهير لأول ظهور لـ دنيا سمير غانم والربط بينها وبين ابنتها.

أول ظهور لـ دنيا سمير غانم على الشاشات 

في عام 1985 أي قبل 38 عامًا، جاء الظهور الأول لـ دنيا سمير غانم رفقة والدها الفنان الراحل، الذي قدمها للجمهور وهي لا تزال طفلة رضيعة، بأحد البرامج التلفزيونية النادرة المعروضة عبر شاشة «ماسبيرو زمان».

وخلال اللقاء قدم الفنان سمير غانم ابنته «دنيا» بصورة طريفة، قائلًا: «عايز أقدملكوا ضيفة دخلت حياتي من 5 شهور بنتي دنيا، أول مولودة ففرصة النهاردة عايز أقدمهالكوا، وعلى فكرة البنت طالعة كوميديانة، أول ما اتولدت وأنا شيلتها وفرحان بيها راحت ضرباني قلم على طول، حسيت إن فيها حاجة هتطلع كوميديانة كبيرة».

شقاوة دنيا سمير غانم وابنتها 

رابط مشترك جمع بين الفنانة دنيا سمير غانم وابنتها «كايلا»، الذي اقترن بأول ظهور لهما على الشاشات، ألا وهو اتسامهما بالشقاوة، وذلك حسب وصف الفنان سمير غانم لشقاوة ابنته في الفيديو النادر، وهو ما جاء أيضًا خلال حديث الإعلامي رامي رضوان عن شقاوة ابنته «كايلا» من خلال عدد من المواقف التي كشف عنها بحسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام».

شقاوة كايلا رامي رضوان، تتمثل في حبها الشديد للرسم خاصة على يد والدها الإعلامي، وهو ما كشف عنه من قبل، بنشره صورة لإحدى يديه ومدون عليها عبارة بالإنجليزية «بحب بابا»، التي جاءت بأنامل صغيرته، معلقًا «الحالة الوحيدة اللي بسمح لإيدي تتشلفط لما كايلا تحب تفن عليها، بس فاجئتني المرة دي بشلفطة عظيمة».

وفي تصريحات إعلامية سابقة، وصف الإعلامي رامي رضوان ابنته «كايلا» بالمثقفة أيضًا، لافتًا إلى أنها تحب القراءة والثقافة على غرار والدتها دنيا سمير غانم.