رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

مشهد كايلا ابنة دنيا سمير غانم يحيي فيديو نادر لأول ظهور لوالدتها.. عمره 38 سنة

كتب: آية أشرف -

12:53 م | الأربعاء 19 أبريل 2023

ابنة دنيا سمير غانم

حالة واسعة من الاحتفاء بعد ظهور كايلا ابنة دنيا سمير غانم، خلال أحداث الحلقة 12 من مسلسل جت سليمة، بملامحها الطفولية البرئية، كضيفة شرف في العمل الاستثنائي، خاصة أنه يعد من الأعمال التي تحمل رسائل مهمة للأطفال.

كايلا ابنة دنيا سمير غانم

يعد ظهور كايلا ابنة دنيا سمير غانم، الأول لها في هذا عالم الفن، إذ ظهرت بشخصية طفلة في الزمن القديم الذي عادت إليه سليمة، وهو الدور الذي تجسده دنيا، كما أنها كانت أيضًا بنفس اسمها الحقيقي كايلا.

الفرق بين أول ظهور لـ كايلا ودنيا سمير غانم

مع ظهور كايلا ابنة دنيا سمير غانم، عاد كثير من الرواد بالزمن والذاكرة للظهور الأول لوالدتها، إذ ظهرت في عامها الأول 1985، رفقة والدها الفنان الراحل سمير غانم، على شاشة التليفزيون، في مشهد أبوي عفوي تفاعل معه كثير من المشاهدين. 

وكانت دنيا سمر غانم، علقت أمس، على ظهور ابنتها معها، إذ كتبت عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»: «كايلولة قلبي ما شاء الله.. ربنا يحفظ كل أولادنا ويطلعوا أحسن مننا يا رب». 

مسلسل جت سليمة

ومسلسل جت سليمة، من بطولة الفنانة دنيا سمير غانم، محمد سلام، خالد الصاوي، هالة فاخر، بالإضافة إلى سامي مغاوري، محمد ثروت، بيومي فؤاد، وتأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإخراج إسلام خيري.