رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

أول تعليق من دنيا سمير غانم بعد مشاركة ابنتها في «جت سليمة».. صور جديدة لكايلا

كتب: نرمين عزت -

02:01 ص | الأربعاء 19 أبريل 2023

دنيا سمير غانم وابنتها

بملابس تشبه أفلام ديزني لأساطير الماضي البعيد، منها البالية نوعا ما، ومنها فساتين الأميرات، قدمت دنيا سمير غانم أميرتها كايلا رامي رضوان، في مسلسل «جت سليمة»، التي تدور قصته بأحداث تعيشها «سليمة» داخل رواية لم تعد منها لحياتها الطبيعية، تخوض فيها الكثير من المغامرات، وتعيش أجواء يحبها الأطفال وينتظرها الكبار، وكانت الحلقة 12 أول ظهور لـ«كايلا» ابنة دينا سمير غانم في عمل فني.

تعليق دنيا سمير غانم على مشاركة ابنتها 

بعد الظهور الأول لابنة دنيا سمير غانم، كايلا رامي رضوان في مسلسل جت سليمة، انتشرت صورة الصغيرة التي أشاد بها رواد التواصل الاجتماعي، قائلين إنها نسخة من والدتها، وذهب البعض إلى أنها تجمع بين ملامح والدها، وخفت دم والدتها، حتى أن اللقطات البسيطة وجدت تفاعلاً بين محبي الفنانة دنيا سمير غانم بشكل واسع، وعلقوا عليها قائلين: «كتكوت العيلة الجميل وصل، لأول مرة.. كايلا رامي رضوان مع والدتها دنيا سمير غانم».

أما دنيا سمير غانم، شاركت متابعيها عدة صور تجمعها بابنتها من كواليس التصوير بزي المسلسل، وعلقت عليها قائلة: «كيولة قلبي ما شاء الله ربنا يحفظ كل أولادنا.. ويطلعوا أحسن مننا يا رب».

مشاركة «كايلا» والدتها في أعمالها

لم تكن ابنة دنيا سمير غانم دائمة الظهور، لكن الدور الذي أخذته وظهرت لأول مرة، كان بداية «كايلا» المميزة، إذ شاركت والدتها تعبيرات الفرح، وكذلك الحب، عندما ظهرت معها في أحد مشاهد الحلقة 12 من مسلسل «جت سلمية»، كذلك ظهرت معها في تحية أحد عروض مسرحية أنستونا بطولة والدتها، بمشاركة عدد من الفنانين.

أما دنيا سمير غانم، فوجدت إشادات كبيرة بسبب الاستعراضات وقصة مسلسلها الجديد، الذي بدأ مع النصف الثاني من شهر رمضان، إذ أنه يشبه القصص الخيالية، التي يمكن للأطفال مشاهدتها، كذلك يجمع عدد من الرسائل المهمة، منها مواجهة التنمر الذي تعرضت له «ملكة الأنوف» سلوى خطاب في مملكة الورد.