رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

كايلا ابنة دنيا سمير غانم تشاركها في مسلسل جت سليمة.. ظهرت باسمها الحقيقي

كتب:  نهى نصر -

10:59 م | الثلاثاء 18 أبريل 2023

كايلا ابنة دنيا سمير غانم

أحداث عديدة شهدتها الحلقة الـ 12 من مسلسل جت سليمة، بينها ظهور كايلا ابنة دنيا سمير غانم التي شاركتها في التمثيل ضيفة شرف في المسلسل الذي استطاع أن يخطف قلوب الجميع، نظرا لأحداثه المشوقة التي يعرضها.

كايلا ابنة دنيا سمير غانم

تعد تلك المرة الأولى التي تشارك فيها كايلا ابنة دنيا سمير غانم والدتها في التمثيل، وظهرت في مسلسل جت سليمة الحلقة 12 بشخصية طفلة في الزمن القديم الذي عادت إليه سليمة، وهو الدور الذي تجسده الفنانة دنيا سمير غانم، وظهرت أيضًا بنفس اسمها الحقيقي كايلا.

وظهرت كايلا ابنة دنيا سمير غانم معها من قبل أثناء عرض مسرحية «أنستونا»، بملامحها كاملةً، لتلفت الأنظار إليها أثناء تواجدها بجوارها على المسرح، كما تحدث رامي رضوان للمرة الأولى عن ابنته «كايلا»، خلال إحدى اللقاءات التلفزيونية، إذ قال عنها: «بنتي زي القمر، ربنا يحرسها أحلى واحدة في الدنيا في عيون أبوها وأمها».

مسلسل جت سليمة

 تدور أحداث مسلسل جت سليمة في إطار من الكوميديا والفانتازيا، حول فتاة تعثر على كتاب مسحور يعيدها إلى الماضي، لتدخل في العديد من المغامرات الكوميدية، والعمل من بطولة الفنانة دنيا سمير غانم، محمد سلام، خالد الصاوي، هالة فاخر، بالإضافة إلى سامي مغاوري، محمد ثروت، بيومي فؤاد.