رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

صدفة غريبة في ظهور كايلا مع والدتها دنيا سمير غانم بـ جت سليمة.. والدها كشف السر

كتب: غادة شعبان -

06:10 م | الأربعاء 19 أبريل 2023

دنيا سمير غانم وابنتها كايلا

«أنا أسفة متقوليش لحد عليا، أنا برسم بس توعديني متقوليش لحد، جهلان مانع الرسم أو اللي بيتعلم هيتعاقب، لما بيمسكوا حد بيقرأ أو بيكتب، بيتعاقب، إنتي أكيد مش من هنا، أنا اسمي كايلا، اسمك جميل يا سليمة»، عبارات بدأت بها كايلا ابنة الإعلامي رامي رضوان، حديثها ومشهدها خلال مسلسل جت سليمة، مع والدتها الفنانة دنيا سمير غانم، لتستطع في دقائق معدودة لفت الأنظار إليها ولموهبتها الفنية وجمالها التي ورثته عن والدتها.

كايلا تطلب من سليمة أن ترسم على يدها

طلبت كايلا من سليمة خلال المشهد الذي جمع بينهما ضمن أحداث مسلسل جت سليمة، التي تشارك به الفنانة دنيا سمير غانم، خلال شهر رمضان الكريم، بالرسم على يدها، وسط موافقة وترحيب من الأخيرة، قائلةً: «إنتي عاملة زي عمر أخويا، هو صغنن زيك كدا بيحب يرسم على إيدي طول الوقت»، وهو الأمر الذي تفعله كايلا في الحقيقة إذ أنها تعشق الرسم وهذا ما كشفه والدها عبر حسابه على إنستجرام.

المشهد التي ظهرت خلاله الطفلة كايلا ابنة الإعلامي رامي رضوان، والفنانة دنيا سمير غانم، أصبح حديث الرواد والجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وسط تعليقات وإشادات من المتابعين.

ربما استطاعت الطفلة كايلا، تحقيق حلمها بمشاركتها مع والدتها في التمثيل، فهو ليس بغريب عليها فهي تنتمي إلى أسرة وعائلة فنية كبيرة، كما سنحت لها الفرصة استغلال موهبتها الفنية في الرسم، إذ جاءت الصدفة الغريبة أن تؤدي أول أدوراها في التمثيل في دور طفلة محبة للرسم ولديها موهبة كبيرة به.

كايلا تعبر عن حبها لوالدها بالرسم على يده

وسبق وأن تحدث الإعلامي رامي رضوان، عن مواهب ابنته كايلا في الرسم، وحبها للتفنين على يده، إذ دونت عبارة بالإنجليزية تعبر عن حبها لوالدها من خلال الرسم والكتابة، من خلال لافتة صغيرة تحمل في طياتها أسمى معالم الحُب مدونةً: «أحبك أبي»، ما جعل الأب والإعلامي رامي رضوان، يشيد بها عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

وكان أرفق رامي رضوان، تعليقًا على الصورة التي شاركها، قائلًا: «الحالة الوحيدة اللي بسمح أن إيدي تتشلفط.. لما كايلا تحب تفن عليها، بس المرة دي فاجئتني بشلفطة عظيمة، وأنا أحبك أكثر صغيرتي، الكاب كيك».