رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

منة عرفة في ظهور جديد برسالة غامضة: ستعاني كثيرا حين تكون نقيا

كتب: منة الصياد -

07:27 م | الإثنين 25 أبريل 2022

منة عرفة

من حين لآخر تتصدر الفنانة الشابة منة عرفة تريند محرك البحث الشهير «جوجل»، بسبب مواقفها المثيرة للجدل، والتي جاءت مؤخرًا، بعد نشرها صورة ظهرت خلالها بـ«لوك» جديد، أثار تفاعل الآلاف من متابعيها معها، خاصة بعد تدوينها حكمة عليها جاءت بشكل غامض.

منة عرفة في «لوك» جديد أمام متابعيها 

وظهرت «منة» في صورة جديدة، مع وضعها لمسات من الماكياج الذي غير من ملامحها، واعتمادها على شعر انسيابي، وأرفقت عليها تعليقا: «ستعاني كثيرا، حينما تكون أنت نقيا من الداخل وكل الأشياء من حولك ملوثة».

وسرعان ما تفاعل الآلاف من المتابعين مع صورة منة عرفة، وتطرق البعض للتساؤلات حول سبب تدوينها لتلك الحكمة على صورتها، والتكهنات بالربط نحوها وعلاقتها بزوجها السابق محمود المهدي، وهو لم تعلق عليه الأولى.

زوج منة عرفة يلمح للرجوع بعد الانفصال

وقبل أيام أثار الفنان الصاعد محمود المهدي الجدل مرة أخرى، وذلك بعد تلميحه بالعودة مرة أخرى للفنانة منة عرفة، وذلك رغم إعلانه انفصالهما قبل أكثر من شهر، فعلى الرغم من أن الطلاق لم يقع بشكل رسمي بينهما، إلا أنهما أعلنا انفصالهما الرسمي على المرة الثانية على التوالي، وهو ما جاء قبل فترة قصيرة من الاحتفال بزواجهما.

وكان نشر «المهدي» مقطع فيديو جمعه بـ منة عرفة عبر خاصية القصص القصيرة المصورة «استوري»، ودون عليه عبارة رومانسية جاء مضمونها: «الرجل الذي لا يغير على أنثاه، ليس له الحق أن ينتمي لمعشر الرجال، ولتذهب أكاذيب التحرر والتقدم إلى الجحيم»، وهو ما أثار الجدل حول عودتهما مرة أخرى.

ويذكر أن الثنائي يحرصان من حين لآخر على تبادل العبارات الغامضة فيما بينهما، وهو ما يثير التساؤلات والغموض نحو طبيعة علاقتهما الحالية.