رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

للرجال فقط

ظهور مفاجئ.. أجواء رومانسية بين منة عرفة وزوجها على نغمات «حبيبي ياللي بحبه»

كتب: آية أشرف -

07:39 م | السبت 16 أبريل 2022

منة عرفة ومحمود المهدي

حالة من الجدل أثارتها الفنانة الشابة منة عرفة بين الحين والآخر، منذ أن أعلنت خطبتها بشكل مباشر على الفنان الشاب محمود المهدي، قبل أن تفاجئ متابعيها بعقد القران ومن ثم إعلان الانفصال مرتين، كانت أبرزها الفترة القليلة الماضية التي أعلن فيها الطرفان الانفصال رسميًا بشكل نهائي، بسبب تفاقم المشكلات بينهما.

منة عرفة ومحمود المهدي في فيديو رومانسي 

واليوم قرر محمود المهدي، مشاركة متابعيه عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، تحديدًا عبر خاصية القصص المصورة «ستوري»، بعدة مقاطع مصورة، ظهر خلالها بصحبة منة عرفة في مشاهد رومانسية، وهو يعانقها على أغنية «حبيبى ياللي بحبه» للفنان وائل كفوري، ليؤكد عدم انفصالهما رغم إعلان ذلك.

«المهدي» يدعم منة عرفة رغم إعلان الانفصال 

يشار إلى أن الفنان محمود المهدي، أعلن دعمه لمنة عرفة مؤخرًا برسالة غامضة، عقب تصريحاتها حول حدودها في المشاهد التمثيلية، ورفضها القبلات والمشاهد الجريئة، وما تعرضت إثره لهجوم لاذع بعد هذه التصاريح، قائلًا: «كلمي إنتي في شغلك، إنتي صح، هما مش عاوزين حد ينشر الاحترام، واللي هيجيب سيرتك هقصف جبهته».

كما هاجم «المهدي»، منة جلال عقب تصريحاتها الأخيرة على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، التي هاجمت فيها منة عرفة، قائلة: «منة عرفة إنتي رصيدك أيه عشان تتكلمي بالطريقة دي وبالأسلوب غير المحترم في برنامج على النجمة إلهام شاهين، طب حتى احترمي فرق السن، وقولي أستاذة مش أنتي.. شوفلها حد يتجوزها ويخلصنا إيه الأسلوب ده، اتعلمي حتى من الأجيال اللى قبلك عشان تعرفي تحترمي النجوم الكبار»، وعلى الفور، رد محمود المهدي مدافعًا عن «عرفة»: «منة لسه على ذمتي».