رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

زوج منة عرفة يدعمها برسالة غامضة: «اللي هيجيب سيرتك هقصف جبهته» (صور)

كتب: آية أشرف -

11:40 ص | الأربعاء 06 أبريل 2022

منة عرفة وزوجها

لا تزال علاقة الفنانة الشابة منة عرفة وزوجها محمود المهدي، تثير العديد من التساؤلات بشأنها، خاصة أن الثنائي أعلنا الانفصال مؤخرًا رسميًا، قبل أن يعودوا مُجددًا في تصريحات إعلامية، وعبر مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدين أنهم لم ينتهوا من أوراق الطلاق، ولم يتم بشكل قاطع. 

زوج منة عرفة يدعمها برسالة غامضة

وشارك «المهدي» خلال خاصية «الاستوري» عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، برسالة غامضة أبدى داعمه فيها لمنة عرفة، بعد تصريحاتها حول حدودها في المشاهد التمثيلية، ورفضها القبلات والمشاهد الجريئة، وما تعرضت إثره لهجوم لاذع بعد هذه التصاريح قائلًا: «كلمي انتي في شغلك، أنتي صح، هما مش عاوزين حد ينشر الاحترام، واللي هيجيب سيرتك هقصف جبهته». 

ولم يكتفي محمود المهدي بهذا المنشور وكلمات الدعم، ليشارك متابعيه بعدد من الصور التي تجمعه بـ منة عرفة، التي أرسلها له متابعيه، وأعاد نشرها.

 

«المهدي»: منة لسه على ذمتي

وهاجم محمود المهدي، الفنانة منة جلال استهدفت منة عرفة عقب تصريحاتها الأخيرة عن حدودها في التمثيل، وذكرها لموقف الفنانة إلهام شاهين، إذ كتبت عبر صفحتها الشخصية على «فيسبوك»: «منة عرفة أنتي رصيدك أيه عشان تتكلمي بالطريقة دي وبالأسلوب غير المحترم فى برنامج على النجمة الهام شاهين طب حتى احترمي فرق السن، وقولي أستاذة مش أنتي.. شوفلها حد يتجوزها ويخلصنا إيه الأسلوب ده، اتعلمي حتى من الأجيال اللى قبلك عشان تعرفي تحترمي النجوم الكبار»، وعلى الفور، رد محمود المهدي مدافعًا عن «عرفة»: «منة لسه على ذمتي».