رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

للرجال فقط

زوج منة عرفة يلمح للرجوع بعد الانفصال: بغير عليها ولو محصلش منتميش لمعشر الرجال

كتب: آية أشرف -

11:44 ص | الأربعاء 20 أبريل 2022

منة عرفة وزوجها

عاد محمود المهدي زوج منة عرفة، يلمح بالعودة للأخيرة رغم إعلان الانفصال منذ أكثر من شهر، فعلى الرغم من أن الطلاق لم يحدث بشكل رسمي، إلا أن الثنائي أعلنا انفصالهما رسميًا للمرة الثانية، قبل مدة قصيرة من حفل الزفاف، على خلفية صدام الأول مع الوسط الفني وتصريحاته الهجومية، التي نالت الكثير والكثير من رموز الوسط، ولم ينتهي الأمر بإعلان الانفصال إلا أن خرج الثنائي بين الفترة والأخرى يتبادلان رسائل غامضة ما بين الدعم وتوجيه بعض كلمات الامتنان والاشتياق. 

زوج منة عرفة يوجه رسالة لزوجته

ولم يكتفي محمود المهدي، زوج منة عرفة، بتصريحاته الغامضة السابقة لـ«منة»، بل قرر مشاركة فيديو يجمعه بالأخيرة، رغم إعلانهما الانفصال منذ فترة، مُعلقًا: «الرجل الذي لا يغير على أنثاه، ليس له الحق أن ينتمي لمعشر الرجال، ولتذهب أكاذيب التحرر والتقدم إلى الجحيم». 

«المهدي» يدعم منة عرفة رغم إعلان الانفصال

الجدير بالذكر أن الفنان محمود المهدي كان نشر رسالة غامضة مؤخرًا، دعم فيها منة عرفة، بعد تصريحاتها حول حدودها في المشاهد التمثيلية: «كملي أنتي في شغلك، أنتي صح، هما مش عاوزين حد ينشر الاحترام، واللي هيجيب سيرتك هقصف جبهته».

وفي السياق ذاته، هاجم «المهدي»، الفنانة منة جلال عقب تصريحاتها الأخيرة التي هاجمت فيها منة عرفة، قائلة: «منة عرفة أنتي رصيدك أيه عشان تتكلمي بالطريقة دي وبالأسلوب غير المحترم في برنامج على النجمة إلهام شاهين، طب حتى احترمي فرق السن، وقولي أستاذة مش أنتي.. شوفلها حد يتجوزها ويخلصنا إيه الأسلوب ده، اتعلمي حتى من الأجيال اللي قبلك عشان تعرفي تحترمي النجوم الكبار»، وعلى الفور، رد محمود المهدي مدافعًا عن «عرفة»: «منة لسه على ذمتي».