رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

حقيقة القبض على لجين عمران في دبي وبحوزتها 700 مليون ريال «فيديو»

كتب: منة الصياد -

06:42 م | الأربعاء 20 أبريل 2022

لجين عمران

العديد من الأسرار الخاصة كشفت عنها الإعلامية السعودية لجين عمران، خلال استضافتها مع الإعلامي علي العلياني، في برنامج «مراحل» المعروض على شاشة SBC بالتليفزيون السعودي، والتي تطرقت خلالها للحديث عن حقيقة القبض عليها لحوزتها ملايين من النقود داخل منزلها في مدينة دبي.

حقيقة القبض على لجين عمران في دبي 

وخلال حديثها أوضحت أنه أثناء استعدادها للاستمتاع بعطلتها في صيف 2017 أي قبل 5 أعوام، فوجئت خلال اتجاهها من مدينة ماربيلا الإسبانية إلى العاصمة البريطانية لندن، بتداول العديد من الأخبار نحو إلقاء القبض عليها في منزلها بمدينة دبي، وبحوزتها 700 مليون ريال.

واستطردت لجين عمران حديثها، قائلة: «كنت في إجازة الصيف وكنت طالعة من ماربيا إلى لندن، لما وصلت لندن فتحت الموبايل لقيت النوتيفيكشن ورا بعض، استغربت في إيه صاير، فلما فتحت لاقيت إن الكل راسلي خبر إنه تم القبض على الإعلامية لجين عمران في منزلها الكائن في دبي، وفي حوزتها 700 مليون».

لجين عمران توضح حقيقة القبض عليها لمتابعيها

وسرعان ما لجأت «لجين» إلى حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي «سناب شات»، إذ قررت الظهور في فيديو لايف، وكشفت خلاله حقيقة القبض عليها أمام متابعيها: «طلعت وقولت اللي مطلع هذه الإشاعة تابع سنابي عشان تعرف إني حاليا مسافرة إجازة انتظرني».

معلومات عن لجين عمران 

- إعلامية سعودية، ولدت في مدينة الجبيل شرقي السعودية.

- في عام 1999 بدأت مشوارها المهني، من خلال العمل في المجال المصرفي في الرياض كمنسقة عمليات في قسم الحوالات في البنك السعودي الهولندي.

- انتقلت إلى المجال الإعلامي من خلال العمل كمذيعة في تلفزيون البحرين.

- قدمت أمسيات شعرية في مهرجانات عدة كمهرجان الدوحة الثقافي عام 2005.

- يتابعها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام» نحو 10 ملايين شخص.