رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

لجين عمران تتعرض لحملة انتقادات بسبب "الراقصة المنتقبة"

كتب: هن -

04:48 ص | الأربعاء 30 أكتوبر 2019

لجين عمران

تعرضت الإعلامية السعودية، لجين عمران، للانتقادات بسبب رأيها في القبض على الفتاة المنتقبة التي رقصت أثناء فعاليات "موسم الرياض".

وكانت "عمران" علقت على واقعة القبض على الفتاة المنتقبة عبر "تويتر": "للأسف في ناس فاهمين الانفتاح والتطور بشكل يثير الاشمئزاز". وهذه التغريدة التي عرضتها للانتقاد من متابعيها، مؤكدين أنه ليس من حقها أن تهاجم أي سيدة سعودية، خاصة أنها لم تلتزم بالزي السعودي.

وعلقت "لجين" على هذه الانتقادت بتغريدة: "لم أتعود الرد على عقول صغيرة تريد أن تفهم كل شيء بالعكس.. ولمن تسائل ما الموضوع!! لم ولن أستنكر رقص (البنات أو الشباب)، فالطبيعة البشرية تتفاعل مع الموسيقى حتى الطفل الصغير الذي لا يعي سيرقص، لكن استنكرت حركتها الأخيرة ليأتي من يدافع عن حركتها ويهاجم استنكاري!!".

وشاركت "لجين" بعد ذلك بمجموعة من التغريدات التي تضمنت الانتقادات إليها، معلقة: "تفضلو هذي هي الأشكال إلي تهاجمني الحمد لله والشكر ولا واحد فيهم يكتب باسمه الحقيقي".

وتابعت قائلة: "كلهم يدافعون عن أفكار شاذة بشكل مستميت وغبي وفوق كل هذا عاملين حالهم سعوديين، حركات قديمة تلعبون على مين بالضبط!؟".

​وتضامنت الفنانة الإماراتية أحلام، مع لجين عمران مؤكدة أنها تمثلها وطالبتها بألا تعبأ بما يقوله المنتقدون لها فقالت: "ما عليك منهم يا الغالية خلهم يكثون في البحر صكي بلوك وبطاق انتي امرأة ضد 60 رجل".

وردت لجين عمران على أحلام، فقالت: "الحمد لله المكتب عندي كل شوي يدخل ينظف حسابي بعمل بلوك لها المخلوقات وشكرا على لطفك".

 

وكان النائب العام في المملكة العربية السعودية، أمر يوم السبت، بإلقاء القبض على فتاة أخلت بآداب وشروط الذوق العام.

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع مصور للفتاة وهي ترقص‎ بين مجموعة من الشبان والفتيات، في إحدى فعاليات "موسم الرياض" الترفيهي، بحسب صحيفة "الوئام" السعودية.

وكانت الفتاة ترتدي الزي السعودي التقليدي، بعباءتها السوداء ونقابها، وأثارت جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن ظهرت في المقطع المصور وهي ترقص بينما يتجمع حولها عدد كبير من الشباب والفتيات.