رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

غيرة البنات تتسبب في إصابة عنود «فتاة التجمع» بـ71 غرزة: «مكناش أصحاب واتغدر بيا»

كتب: منة الصياد - هبة هشام -

05:39 م | الأربعاء 13 أبريل 2022

 عنود فتاة التجمع

خططت للخروج مع أصدقائها كعادتهم الطبيعية لقضاء وقت ممتع بعد تناول وجبة الإفطار في أحد المولات الشهيرة بمنطقة التجمع الثالث، لكنها لم تدرك أن تلك المقابلة ستحول حياتها رأسًا على عقب، وستقع فريسة لانتقام فتاة أخرى منها بالضرب والسحل في الشارع أمام المارة، حتى تصدرت مؤخرًا، الضحية «عنود» صاحبة الـ16 عامًا، حديث مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول صور من إصاباتها المتفرقة في جسدها، وبات حق عنود هاشتاجًا متداولًا بين العديد من النشطاء.

حق عنود يتصدر السوشيال ميديا والضحية تروي التفاصيل 

العديد من المنشورات حملت هاشتاجًا بعنوان «حق عنود» كي تستعيد الفتاة حقها من أسرة المتهمة، وخلال لقاء في بث مباشر مع «الوطن»، «عنود» صاحبة الـ16 عاما، روت تفاصيل الواقعة الشنيعة التي تعرضت لها على يد فتاة تدعى «ج» تبلغ من العمر 14 عامًا ووالدتها وامرأتين، وذلك بمنطقة التجمع الثالث.

وقالت الفتاة إن الواقعة بدأت عندما جمعتها الصدفة بالفتاة المتهمة داخل أحد المولات الشهيرة، ومن ثم فوجئت بالأخرى وهي تنظر تجاهها بشكل غير لائق، ما دفعها للقيام برد فعل مشابه استردادا لكرامتها، «كنت خارجة مع صحابي بعد الفطار، وسبقتهم واستنتهم هناك، شوفت البنت دي وأنا معرفهاش كانت مع صحابها وبصتلي بقرف، روحت بصالها بنفس النظرة، وساعتها كنت قاعدة لوحدي كنت مستنية صحابي».

غدر بالفتاة وضربها وسحلها 

لم يمر من الوقت أكثر من ساعة، وحين كانت «عنود» في طريقها خارج المول الشهير رفقة خالتها ومجموعة من أصحابها، فوجئت بتواجد الفتاة الأخرى ووالدتها مع امرأتين، وسرعان ما انهالوا عليها بالضرب مستخدمين آلات حادة، كما حاولوا سحلها على الأرض وتجريدها من ملابسها، «وفي الآخر لقيت البنت كانت هتضربني بطوبة في دماغي، بس كنت جريت، والناس كلها واقفة تتفرج بس».

وعلى الرغم من قيام أسرة الفتاة المتهمة بضرب «عنود» وسحلها في الشارع، إلا أنهم سرعان ما توجهوا للقسم وتحرير محضر في الفتاة الضحية، «ضربوني وراحوا القسم عملوا محضر فيا الأول».

وكشفت الفتاة الضحية بأنها لم تكن على علاقة معرفة بالمتهمة أو أسرتها، موضحة أنهم من السكان الجدد في المنطقة، كما أن الإصابات التي تعرضت لها في مختلف أنحاء جسدها وصلت إلى حصولها على 71 غرزة في ضهرها وأحد ذراعيها.