رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

روان بن حسين تهاجم الرجال: «ملهمش أمان وفي أي دقيقة يمشوا»

كتب: نرمين عزت -

تصوير: (أ ف ب)

05:55 م | الأربعاء 16 فبراير 2022

روان بن حسين

«الراجل زي الخدامة في أي دقيقة يمشي، لازم تعتمدي تعملي كل حاجه لنفسك».. بهذه الكلمات أثارت البلوجر الكويتية روان بن حسين الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشرها فيديو قصير على صفحتها الرسمية عبر تطبيق تبادل الصور والرسائل القصيرة «سناب شات»، واعتبر رواد التطبيق أن الكلمات التي قالتها إهانة في حق الرجال، وذلك في أثناء إجابتها على إحدى متابعيها التي طلبت منها رسالة دعم وتحفيز لها.

تحفيز روان بن حسن لمتابعتها

وطلبت إحدى متابعات البلوجر روان بن حسين توجيه رسالة دعم لها وتحفيز لاستكمال الدراسة خلال بث مباشر لها عبر صفحتها الرسمية عبر موقع تبادل الصور والرسائل القصيرة «سناب شات» لتجيبها «روان»: «لا شيء في الدنيا ولا يبقي لكِ لا حبيب ولا راجل ولا حتى أبوك وأمك، اللي يبقى لك شهادتك ومركزك في المجتمع لأن الحياة عبارة عن غابة لا تاكلي يا تتاكلي».

الزواج من الرجل الغني

وأضافت «روان» خلال نصيحتها لمتابعتها، أن لا تنتظر الرجل الغني الذي ينتشلها من الفقر والحاجة لأن الرجل الغني الآن يبحث عن المرأة الغنية مثله، فهو لا يريد امرأة تصبح عالة عليه: «متستنيش الرجل الغني اللي هييجي يغير حياتك، إنتي مش جورجينا هي الحظ ضرب معاها، حتى الرجل الغني بقى يدور على واحدة غنية مبقاش عايز الفقيرة تكون عالة عليه الفلوس تتجوز الفلوس والقوة تتجوز القوة».

التجربة القاسية مع الرجال ومهاجمتهم

وضربت روان بن حسين المثل بنفسها، وأعادت معاناتها بعد الطلاق واعتنائها بطفلتها وحدها قائلة: «أنا مثلا استفدت إيه من الرجال؟.. ولا حاجة، بنتي من يوم ما اتولدت وأنا متكفلة بكل حاجة تخصها بفلوسي وبشتغل ليل نهار علشانها، متعتمديش على حد غيرك لا صديق ولا حبيب ولا راجل»، في نصيحة منها لتحفيز متابعاتها من النساء على الاجتهاد في العمل والدراسة وعدم الاعتماد على الرجل، متابعةً: «الراجل زي الشغالة في أي دقيقة يمشي ملوش أمان عشان كدة اعتمدي تعملي كل حاجة لنفسك».