رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

عندها 300 جزمة و50 فستان سواريه.. البلوجر هدير عاطف تكشف سر الشهرة: «مش عايشين ببلاش»

كتب: آية أشرف -

06:24 ص | الجمعة 11 فبراير 2022

البلوجر هدير عاطف

منذ أن بات مصطلح «صناع المحتوى» أو البلوجر يتداول بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وظهرت العديد من الفتيات اللاتي اتخذن شهرتهن من إطلالاتهن، من خلال جمع أكبر عدد من المتابعين في مقابل تقديم نصائح تنسيق الملابس لهن، وتبادل الآراء.

ويعد محتوى الموضة هو الأكثر انتشارًا بين شرائح الجنس الناعم، الذي يخاطب ميولهن واختياراتهن، وعلى رأس صناع المحتوى تأتي البلوجر الشهيرة هدير عاطف، التي اكتسبت شهرة واسعة خلال السنوات القليلة الماضية، حتى تخطى متابعيها الـ 2 مليون متابع، لما تقدمه من خطوط موضة مختلفة، متميزة للمحجبات، إلا أنها لم تسلم من الانتقادات التي تشير لربحهن الملابس وأدوات التجميل بدون مقابل، الأمر التي ردت عليه موضحة سبب شهرتها بين صناع المحتوى خلال الفترة الماضية.

«بقالي 6 سنين عشان أوصل»

وبدأت البلوجر الشهيرة هدير عاطف حديثها، مؤكدة أنها بدأت الانخراط في مجال الموضة وخطوطها منذ 6 سنوات مضت، محاولة جاهدة تقديم محتوى يهم الفتيات حول الموضة، عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، لكن لم تنل الشهرة سوى منذ ثلاث سنوات فقط، عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وعلى رأسهم «إنستجرام»: «مفيش حاجة بالساهل كنت بحاول أوصل للي يهم البنات من اللبس والشعر والمكياج ولفات الحجاب، وأقدمهم بشكل كويس ويشد لحد فعلا ما بدأ يكون ليا متابعين».

«إحنا مش عايشين ببلاش دي بتكون دعايا»

وعن ترديد بعض الأقاويل بأن ما يرتدوه صناع المحتوى، بدون مقابل، أشارت البلوجر الشهيرة، خلال حديثها لـ «هن» إلى أن الكلام عار تماما من الصحة، وأن الأمر ماهو إلا دعايا للمنتجات والملابس دون امتلاكها: «لما بلبس حاجة أو بسافر مكان ده جزء من شغلي، بعمل دعايا لأصحابها، وبياخدوا الحاجة دي تاني، يعني الاستفادة من الطرفين»، متابعة: «صناعة المحتوى شغل، وأنا بصنع المحتوى للبنات عشان يستفيدوا منه».

لا ألتفت للانتقادات

وردت هدير عاطف على الانتقادات التي قد توجه لها بسبب مظهر الحجاب العصري التي تظهر به:«مناسب ليا، ولملامحي، وبلبس عليه ملابس واسعة وطويلة، والمهم المظهر الأنيق في النهاية».

عندي 300 حذاء ولبست أكتر من 100 فستان سواريه

وعن إطلالاتها أكدت أنها تمتلك 300 حذاء مختلف في الألوان والموديلات، وأنها ارتدت أكثر من 100 فستان سواريه، ولكن للدعايا.

حياة البلوجر أحيانا مملة

وأشارت هدير عاطف أن حياة البلوجر ليس كما يعتقد البعض، لكنها قد تصاب أحياناً بالملل بسبب التكرار: «دايما مطالبة بالتجديد، وعادة حياتنا فيها ملل».

متابعة: «بشارك كل يوم المتابعين ببداية يومي مع الفطار، وأبدأ أقرأ اقتراحاتهم وأحاول أنفذها أو أشاركهم اقتراحاتي».

هقدم مفاجآت للبنات مع المشاهير

وأكدت البلوجر هدير عاطف، أنها تسعى الفترة القادمة لتقديم مفاجآت وخدمات للفتيات مع كبار مشاهير الموضة والتجميل.