رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

ياسمين صبري تنافس جورجينا على لقب أجمل وجه في 2021.. «صورة طبق الأصل»

كتب: نرمين عزت -

04:44 م | الأحد 19 ديسمبر 2021

ياسمين صبري - جورجينا

بعد المقارنات السابقة بينهما، لا تزال المنافسة قائمة بين النجمة المصرية ياسمين صبري وعارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريجيز التي اختارتهما «tccandler» وهي الصفحة الرسمية لمسابقة 100 أجمل وجه في العالم، ضمن قائمتها لأجمل وجه لعام 2021، وذلك عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «انستجرام» والتي من المقرر أن تظهر نتيجة المسابقة يوم 27 ديسمبر الجاري.

اختيار ياسمين صبري ضمن قائمة أجمل وجه

منذ أيام اختارت الصفحة الرسمية لمسابقة أجمل وجه «tccandler» النجمة المصرية ياسمين صبري، ذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «انستجرام» لتكون العربية الوحيدة المشاركة في المسابقة للسنة الرابعة لها في المسابقة، والتي اختارتها لعدة معايير تضعها المسابقة وهي الاتزان والأناقة والنعومة والجرأة والعاطفة وغيرها من المعايير التي توافقت في ياسمين.

اختيار جورجينيا رودريجيز ضمن قائمة أجمل وجه

«تهانينا لهؤلاء العشرة نساء الجميلات لاختيارهم ضمن اجمل وجوه لعام 2021».. بهذه الكلمات أعلنت الصفحة الرسمية لحساب مسابقة أجمل وجه تهنئة جورجينا رودريجيز ضمن عشرة عارضات ازياء أخريات، لاختيارهم ضمن قائمة أجمل وجه لعام 2021، وبذلك تستمر المنافسة بين النجمة المصرية ياسمين صبري وجورجينا رودريجيز على لقب أجمل وجه لهذا العام بعد العديد من المقارنات السابقة بينهما، وإثارة الجدل بسبب التشابه الكبير بينهما.

المقارنة بين ياسمين صبري وجورجينا

منذ أواخر 2020 وحتى الآن تتعمد النجمة المصرية ياسمين صبري الظهور بقصات شعر وفساتين تشبه عارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريجيز خطيبة نجم كرة القدم العالمي كريستيانو رونالدو، حتى أن ياسمين تعمدت أخذ العديد من جلسات التصوير في نفس الأماكن التي سبقتها فيها جورجينا، مما تسبب في إثارة الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال أحد رواد السوشيال ميديا:«ياسمين صبري أول حاجة بتعملها أول ماتصحى من النوم تفتح صفحة جورجينا تشوفها منزله إيه ومتصورة إزاى ولابسه إيه.. وتنزل تعمل شوبينج تجيب نفس الحاجة».

الجدير بالذكر، أنه بانضمام الأخيرة إلى قائمة أجمل وجه لهذا العام سوف تعود المنافسة بينهما مرة أخرى.