رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

عيد زواج ياسمين صبري.. احتفال غير متوقع «صور»

كتب: آية أشرف -

07:24 م | الجمعة 17 ديسمبر 2021

ياسمين صبري

عيد زواج ياسمين صبري يبحث عنه جمهورها اليوم، بعدما قررت الفنانة مشاركة متابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» لقطات من احتفالها بعيد زواجها الأول.

ونشرت الفنانة ياسمين صبري، لقطات مصورة عبر خاصية «الاستوري» أظهرت كعكة عيد الزواج «تورتة» مدون عليها الحروف الأولى من أسماء الثنائي، وجملة معايدة قصيرة تضمنت الآتي: «عيد زواج أول حبيبي».

عيد زواج ياسمين صبري جاء هادئا وبسيطا

ولم تقيم الفنانة أو تشارك بصور احتفالات كبيرة، وإنما كان الاحتفال بتلك الذكرى بسيط وهادئ وغير متوقع، مكتفية بالـ«تورتة» وباقة من الورود الحمراء. 

 يذكر أن الفنانة المصرية ياسمين صبري، اختيرت ضمن قائمة أجمل 100 وجه في العالم لعام 2021، التي سيتم إعلان نتائجها يوم 27 ديسمبر الجاري، لتكون النجمة العربية الوحيدة المنضمة حتى الآن للمسابقة، وفقا لما نشره الحساب الرسمي لمسابقة «tccandler» عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام».

وتضم القائمة نجوما من مختلف الفئات، على رأسهم بوليوود و هوليوود وآخرين من نجمات الرياضة، بالإضافة إلى مشاركة ملكات جمال من أنحاء العالم كافة.

تجدر الإشارة إلى أن هذه ليست المرة الأولى، التي ترشح فيها ياسمين صبري ضمن قائمة أجمل 100 وجه حول العالم، فقد سبق وانضمت للقائمة في عام 2017 و2018 و2020.

آخر أعمال الفنانة ياسمين صبري

وكانت آخر أعمال الفنانة ياسمين صبري، مسلسل «فرصة تانية» الذي عرض في موسم رمضان قبل الماضي، وحقق نسبة مشاهدة عالية، وشاركها البطولة الفنان أحمد مجدي، أيتن عامر، هبة مجدي، دياب، إدوارد، محمود البزاوي، هبة عبدالغني، ‏سارة الشامي، محمد أبوداوود، أحمد شامي، نهال عنبر، عمر الشناوي، ومحمد جمعة.

وكان العمل من تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج ‏مرقس عادل.