رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

ياسمين صبري بالحجاب في السعودية.. «مش أول مرة».. فيديو

كتب: روان مسعد -

07:42 م | الإثنين 13 ديسمبر 2021

الفنانة ياسمين صبري

تستعد الفنانة ياسمين صبري لحضور مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، وهو أول مهرجان سينمائي يعقد في السعودية بمدينة جدة، حيث نشرت الفنانة فيديو للحظة وصولها الأراضي المقدسة السعودية عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

لحظة وصول ياسمين صبري السعودية

ومن المقرر أن تحضر ياسمين صبري حفل ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي، والمقرر عقده بعد يومين، وكتبت ياسمين صبري في تعليق على فيديو لحظة وصولها السعودية، «انتظروا ياسمين صبري في ختام فعاليات مهرجان البحر الأحمر في جدة يوم 15 ديسمبر».

وارتدت ياسمين صبري خلال وجودها في مطار جدة الحجاب، وعباءة من اللون الكافيه، وطرحة من اللون الأبيض، واسعة كشفت عن جزء من شعرها، وظهرت وقد استقبلها القائمين على مهرجان البحر الاحمر السينمائي، حتى ركوبها السيارة.

وأثارت صور ياسمين صبري الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عبر الإعجابات والتعليقات، وكان من بينها على الفيديو، «محترمة، تعرف ماذا تلبس في المكان والزمان، هذه صفات الأذكياء الواثقون»، و«ما شاء الله زي القمر وملابسها مناسبة جدا للمكان»، و«جميلة وزي القمر جدا بالحجاب، ويا رب تفضلي كدة محتشمة وقمر»، و«مستنينك بفارغ الصبر في ختام المهرجان في انتظار اللوك الرائع».

ياسمين صبري بالحجاب في مناسبات مختلفة

وتلك ليست المرة الأولى التي ترتدي فيها ياسمين صبري الحجاب، فقد ارتدته من قبل خلال وجودها في دبي، فقد ارتدت العباءة، والحجاب من اللون الأسود على الطريقة الخليجية.

وارتدت من قبل طرحة صغيرة مثلث خلال تصويرها حملة إعلانية لإحدى ماركات المجوهات العالمية، وخضعت حينها لفوتوسيشن.

وخرجت أيضا ياسمين صبري في لايف عبر مواقع التواصل الاجتماعي مرتدية حجاب كامل، وقد كانت أكثر صورها المنتشرة خلال تصويرها أحد أعمالها الفنية.