رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

ياسمين صبري تدخل قائمة أجمل 100 وجه لعام 2021.. العربية الوحيدة في المسابقة

كتب: ياسمين أحمد -

04:49 م | الثلاثاء 14 ديسمبر 2021

ياسمين صبري

اختيرت الفنانة المصرية ياسمين صبري، ضمن قائمة أجمل 100 وجه في العالم لعام 2021، لتكون النجمة العربية الوحيدة المنضمة حتى الآن للمسابقة، التي سيتم إعلان نتائجها يوم 27 ديسمبر الجاري، وفقا لما نشره الحساب الرسمي لمسابقة «tccandler» عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام».

ياسمين صبري ضمن أجمل 100 وجه في العالم

تضم القائمة نجوم من مختلف الفئات، سواء من بوليوود أو هوليوود أو آخرين من نجمات الرياضة، بالإضافة إلى مشاركة ملكات جمال من أنحاء العالم كافة.

ولم تكن تلك المرة الأولى، التي ترشح فيها ياسمين صبري ضمن قائمة أجمل 100 وجه حول العالم، فقد سبق، وانضمت للقائمة في عام 2017 و2018 و2020.

ظهور بالعباءة والحجاب

ظهرت ياسمين صبري، بالأمس، مرتدية عباءة وحجاب خلال وجودها في مطار جدة، إذ جاءت العباءة بالاستايل الواسع، نسقت معها غطاء للرأس باللون الأبيض، وكشفت عن جزء من شعرها، وكان في استقبالها القائمين على مهرجان البحر الأحمر السينمائي، حتى ركوبها السيارة.

وأثارت صورتها حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عبرت عنها التعليقات، التي كان منها: «محترمة، تعرف ماذا تلبس في المكان والزمان، هذه صفات الأذكياء الواثقون»، و«ما شاء الله زي القمر وملابسها مناسبة جدا للمكان»، و«جميلة وزي القمر جدا بالحجاب، ويا رب تفضلي كدة محتشمة وقمر»، و«مستنينك بفارغ الصبر في ختام المهرجان في انتظار اللوك الرائع».

ليست المرة الأولى بالحجاب

وجاءت إطلالة ياسمين صبري، على السجادة الحمراء في حفل ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي المقام في جدة «السعودية» في غاية الأناقة، فجمعت بين البساطة والنعومة مرتدية فستان بلون «الأوف وايت»، واعتمدت لمسات بسيطة من المكياج مع تسريحة شعر منسدلة، نسقت معها مجموعة من المجوهرات البسيطة.

ولم تكن تلك المرة الأولى التي ترتدي فيها الحجاب، فقد ارتدته من قبل خلال وجودها في دبي، باللون الأسود مع عباءة، على الطريقة الخليجية.