رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

رسالة مثيرة من شقيق ياسمين عبدالعزيز لها ولزوجها أحمد العوضي في أول ظهور إعلامي

كتب: منة الصياد -

08:12 م | الأربعاء 15 ديسمبر 2021

ياسمين عبد العزيز وشقيقها

تزامنًا مع الأنباء التي جرى تداولها مؤخرًا نحو عودة الخلافات مجددًا بين كلا من الفنانة ياسمين عبد العزيز وشقيقها الفنان وائل عبد العزيز، خرج الأخير في تصريحات إعلامية، موضحًا حقيقة تلك الأقاويل، كما وجه رسالة لشقيقته وزوجها الفنان أحمد العوضي.

شقيق ياسمين عبد العزيز يوضح حقيقة وجود خلافات بينهما 

وفي تصريحات خاصة لـ«ET بالعربي»، على هامش إحدى الفعاليات الفنية، رد «عبد العزيز» على حقيقة الأنباء حول تجدد الخلافات بينه وشقيقته الفنانة، والتي جاءت بالتزامن مع الظهور الأول للأخيرة بعد أزمة مرضها، قائلًا: «مش مهم الكلام ده معايا، أنا بتمنى لها السعادة، هي أهم حاجة عندي تكون سعيدة ومبسوطة».

وعقب وائل عبد العزيز: «من زمان الكلام ده بيحصل واحنا بنتهاجم من زمان، وبيتكلموا ويطلعوا إشاعات».

كما وجه شقيق ياسمين عبد العزيز، رسالة تهنئة خاصة لزوج شقيقته الفنان أحمد العوضي، بمناسبة عيد ميلاد الأخير، قائلًا له: «كل سنة وهو طيب، ويارب أشوفه نجم مكسر الدنيا».

وبكلمة «بحبك» اختتم وائل عبد العزيز حديثه، موجهًا إياها لشقيقته الفنانة.

أول ظهور لـ ياسمين عبد العزيز بعد أزمة مرضها

وقبل أيام طلت ياسمين عبد العزيز في الظهور الإعلامي الأول لها بعد تعافيها من أزمة مرضها التي استمرت على مدار أشهر طويلة ماضية، إذ كشفت عن تفاصيل رحلة معاناتها مع المرض، والأخطاء الطبية التي تعرضت لها، والتي كادت أن تودي بحياتها.

ياسمين عبد العزيز تتعرض لثقب في القولون

وقالت «ياسمين» خلال استضافتها ببرنامج «معكم» مع الإعلامية منى الشاذلي، المذاع عبر شاشة «سي بي سي»، إنها تعرضت لثقب في القولون أثناء خضوعها لعملية بسبب مرض لازمها منذ عمر 16 عاما، وهو ما يطلق عليه «chocolate cysts» أو ما يطلق عليه أكياس الشوكولاتة، وهو عبارة عن أكياس تنتشر عند السيدات والفتيات، وخضعت بسبب ذلك المرض لخمس عمليات، ولكن ثقب القولون سبب لها حدوث حالة تسمم في الدم، معقبة: «الدكاترة قالوا لو ما عملتش العملية في خلال ساعة هتموتي، والدكتور قاللي أنا كنت داخل وعارف إن الدنيا عندك بايظة خالص، وأنا نفسي دخلتها وأنا عارفة إني مش هطلع».