رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

ياسمين عبد العزيز: «وأنا بموت العوضي حط رأسه على رأسي وقالي اوعديني إنك تكملي»

كتب: محمد عزالدين -

11:12 م | الخميس 09 ديسمبر 2021

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

كشفت الفنانة ياسمين عبد العزيز عن تفاصيل حديثها مع زوجها الفنان أحمد العوضي قبل دخولها لإجراء العملية، قائلة: «قالي وهو بيعيط توعديني إنك هتكملي، أنا كنت بموت، تحسيه مشهد من فيلم مش حقيقة، راح حاطط راسي على راسه وهو بيعيط، وعيني كانت في عينه، وقولتله أوعدك».

ياسمين عبد العزيز: العوضي كان بيبعتلي مسجات حتى وأنا قافلة الموبايل

وأضافت خلال لقاء ببرنامج «معكم منى الشاذلي»، المذاع على شاشة قناة «cbc»، وتقدمه الإعلامية منى الشاذلي، اليوم الخميس، «أحمد كان بيبعتلي مسجات على الواتساب، عشان إحنا على طول مع بعض، حتى لو قافله الموبايل، مستني تظهر العلامة الزرقا».

 من جانبه، قال الفنان أحمد العوضي إن ليس من طبعه الشكوى، وطلبه من محبي الفنانة ياسمين عبد العزيز الدعاء لها لم يكن شكوى ولكن رجاء للدعاء لها.

سبب عدم سفر أحمد العوضي في بداية مرض ياسمين عبد العزيز

وعن عدم سفره مع ياسمين عبد العزيز في رحلة علاجها بالخارج، قال: «لما ياسمين طلبت إنها تسافر عشان تطمن على نفسها، احنا كنا في وقت مش هنقعد نفكر الناس بتقول إيه، المشكلة كان فيه فاكسين وكان فاضلي جرعة مخدتهاش، فيه إجراءات لازم تمشي، احنا مش بنزايد على بعض أنا أسد أو شريف أخوها يسد أو أحمد يسد، الموجود هيبقى معاها عشان نعدي الموضوع ده».

وتابه: «أنا كان يهمني أن ياسمين ترجع تاني ياسمين مش بس تقوم بالسلامة، فيه فرق بين الاتنين، هي ممكن تخف بس لأ أنا عاوزها ترجع، وكنت دايما بقولها كدة».

وقالت الفنانة ياسمين عبد العزيز: «أحمد كان هو اللي بيشدني عشان أمشي، ويطلعلي وينزلني سلالم، أحمد قضى معايا 3 شهور بصراحة كان بينام في مصر في أوضة على الكنبة كل يوم».  

وحلت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، وزوجها الفنان أحمد العوضي، ضيفان على الإعلامية منى الشاذلي، في برنامج «معكم»، المذاع عبر فضائية «cbc»، مساء اليوم الجمعة، حيث تحدثا عن تفاصيل الأزمة المرضية التي تعرضت لها في الفترة الأخيرة.

وتعتبر هذه الحلقة هي الجزء الثاني من لقاء أجرته «الشاذلي» مع ياسمين عبدالعزيز في أول ظهور تلفزيوني لها بعد عودتها من الخارج، عقب تعافيها من الأزمة الصحية التي تعرضت لها، حيث أكدت أنها مصابة بمرض تكيس المبايض منذ سن 16 سنة، وكانت تخضع لعملية جراحية في المستشفى، ولكنها تعرضت لخطأ طبي، أدى إلى هذه الأزمة، موضحة أن دعاء جمهورها ساهم في تحسن حالتها.

وعقب إذاعة الجزء الأول من اللقاء حققت مقاطع الفيديو منه ملايين المشاهدات عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وموقع يوتيوب، واحتل اسمها قائمة الأكثر انتشارا «التريند»، على السوشيال ميديا ومحرك البحث العملاق «جوجل».