رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

ياسمين عبدالعزيز: «العوضي بيديني باسوورد تليفونه كتير وأنا بنساه»

كتب: نعيم أمين -

10:59 م | الخميس 09 ديسمبر 2021

ياسمين عبد العزيز

قالت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، إن زوجها الفنان أحمد العوضي، يعطيها رقم مرور «باسوورد» هاتفه كثيرًا، ولكنها تنساه، ليرد «العوضي» ضاحكًا: «دي أحسن حاجة والله إنها بتنساه».

لعبة مين بيعرف التاني أكتر

جاء ذلك خلال فقرة «مين بيعرف التاني أكتر»، ضمن فقرات برنامج «معكم منى الشاذلي» الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، مساء اليوم الخميس، حيث طلبت «العوضي»، أن يتحدث عن نفسه، دون أن تسمع ياسمين عبدالعزيز إجاباته -لأنها تضع سماعة أذن وتستمع إلى موسيقى مرتفعة- وبعد ذلك توجه نفس الأسئلة إلى ياسمين عبدالعزيز وتقترن الإجابات معًا.

وقال «العوضي»، إنه يحب السمك «المخلي»، كما يحب أن يتناول من يدي زوجته الشاي، ويحب الاستماع للفنان عبدالباسط حمودة، ويحب أن يتناول «الكبدة»، وعندما سألته منى الشاذلي: «بتاكلها نية ولا مستوية»، فأجاب: «مش فارقة».

إجابات ياسمين عبدالعزيز

وعندما أعادت الإعلامية نفس الأسئلة على ياسمين عبدالعزيز، قالت إن زوجها يحب اللحوم أكثر من السمك، ويحب تناول العكاوي والمكرونة بالباشميل، والكبدة، ويحب مشاهدة أفلام الأكشن، والأغاني الشعبي، موضحة أن آخر مرة قال له أنه يحبها كان في نفس يوم تصوير الحلقة.

وحلت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، وزوجها الفنان أحمد العوضي، ضيفان على الإعلامية منى الشاذلي، في برنامج «معكم»، المذاع عبر فضائية «cbc»، مساء اليوم، حيث تحدثا عن تفاصيل الأزمة المرضية التي تعرضت لها في الفترة الأخيرة.

وتعتبر هذه الحلقة هي الجزء الثاني من لقاء أجرته «الشاذلي» مع ياسمين عبدالعزيز في أول ظهور تلفزيوني لها بعد عودتها من الخارج، عقب تعافيها من الأزمة الصحية التي تعرضت لها، حيث أكدت أنها مصابة بمرض تكيس المبايض منذ سن 16 سنة، وكانت تخضع لعملية جراحية في المستشفى، ولكنها تعرضت لخطأ طبي، أدى إلى هذه الأزمة، موضحة أن دعاء جمهورها ساهم في تحسن حالتها.